جونى و هجرس فى مغامرة جديدة معاً ضمن أحداث الحلقة 15 من “الكبير أوي 6”

أحداث الحلقة 15 من "الكبير أوي 6"

فى الحلقة 15 من مسلسل “الكبير أوي 6“، يتأثر جونى ببعض الفيديوهات المنتشرة على الانترنت بين سكان المزاريطة، وتزداد رغبته في الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي كصانع محتوى.

جونى و هجرس فى مغامرة جديدة معاً

جوني يطلب من هجرس مساعدته في تقديم خدمات لأهل المزاريطة وكذلك جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي، ويحاول ان يقنعه بأن لديه شعبية كبيرة ويرغب في استغلالها.

ويدخل مع هجرس في حوار طويل يشهد كذلك العديد من المواقف الطريفة بسبب عدم فهم هجرس لما يريد أن يفعله جوني لكن في النهاية يتفق الثنائي على إنشاء قناة على يوتيوب ويقدم جوني من خلالها فيديوهات من قلب المزاريطة عن الفئات المهمشة.

جونى يأتي بنفادي صديق الكبير من أجل تقديم دور متسول في الشارع ويحاول جوني أن يساعده بتصويره من خلال هجرس والكشف عن المعاناة التي يعيشها والمواقف التي يمر بها في الشارع، ويواجه جوني كذلك العديد من الاعتراضات من هجرس ونفادي حتى ينتهي من تصوير الفيديو الذي شهد مواقف طريفة بين الثلاثي.

جوني يقدم فيديو تمثيلي جديد حول لقاء أول لأب وابن بعد أكثر من 20 سنة من الغياب، ويستغل فيه كل من نفادي وطبازة حيث يدفع لهما مقابل مادي على هذا الظهور، ويقدم جوني الفيديو بشكل يشبه بعض الفيديوهات التي يقدمها صناع المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبدأ جوني التفكير في الأمر، بعد أن تحدث الكبير مع مربوحة حول العديد من الفيديوهات الخاصة بوصفات الطعام التي باتت تتبعها الأخيرة، ويرغب الكبير منها التوقف عن مشاهدة هذه الفيديوهات.

ويتدخل جوني في هذا الحوار، ويتعجب بسبب طبيعة تصوير الفيديوهات والوصفات التي تعجب بها مربوحة، ويوافق الكبير على رأيه، لكن مربوحة تؤكد له أن أصحاب هذه الفيديوهات قد حققوا ملايين المشاهدات وكذلك لديهم عدد كبير من المتابعين.

يعرض مسلسل “الكبير أوي 6” عبر شاشة ON وروتانا خليجية هو من بطولة أحمد مكي وهشام إسماعيل رحمة أحمد فرج ومحمد سلام وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.