ًإسعاد يونس تُقدم مسلسل جديد بعنوان “حواديت صاحبة السعادة”

إسعاد يونس، النجمة المصرية، من المقرر أن تعود للبطولة المطلقة في الدراما المصرية من خلال مسلسل جديد بعنوان “حواديت صاحبة السعادة” يعتمد على فكرة الحلقات المنفصلة، حيث تقدم في حلقة حكاية مستقلة.

تفاصيل مسلسل “حواديت صاحبة السعادة”

مسلسل حواديت صاحبة السعادة تلعب بطولته الفنانة إسعاد يونس، وهو مكون من العديد من القصص المنفصلة المتصلة، والتي تدور في إطار اجتماعي، ولن يتناول جانبًا من شخصيتها لكون المسلسل يحمل لقبها.

وتبدأ إسعاد يونس في تصوير مسلسل حواديت صاحبة السعادة، يوم 20 مايو المقبل، بعد الانتهاء من الموسم الرمضاني والاجتماع بصناع العمل مع بداية شهر مايو، لتحديد ملامح العمل، والتعاقد مع أبطال القصص.

إسعاد يونس في رمضان 2022

إسعاد يونس شاركت في موسم رمضان 2022 كضيفة شرف، في مسلسل العائدون مع الفنان أمير كرارة وأمينة خليل، وجسدت دور سيدة تدعى سعاد أبو النصر، وهي أستاذة جامعية وتكون عمة نادين، وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة أمينة خليل.

وكانت إسعاد يونس قد تلقت عرض المشاركة في الاختيار 3 منذ فترة، لإعادتها إلى شاشة التلفزيون بعد غياب سنوات طويلة، حيث رحبت الفنانة بالمشاركة والانضمام إلى طاقم عمل المسلسل فور عرض الفكرة عليها.

وحققت إسعاد يونس رغبتها التي كانت تفصح عنها بالمشاركة في المسلسل خلال الجزأين السابقين، ولكن الحظ لم يحالفها، ولكنها تحققت رغبتها في الجزء الثالث، بالظهور كواحدة من ضيوف الشرف.

زر الذهاب إلى الأعلى