شريهان تُحيى ذكرى ميلاد أخيها الراحل الفنان عمر خورشيد بكلمات مؤثرة

شريهان، الفنانة المصرية، قامت بنشر مقطع فيديو من أحد الأعمال الفنية لأخيها النجم الراحل، وذلك عبر حسابها على انستجرام، وعبرت عن مدى اشتياقها له بعد سنوات طويلة من وفاته، وجاء زالك بالتزامن مع ذكرى ميلاد أخيها الراحل الفنان عمر خورشيد.

شريهان تُحيى ذكرى ميلاد أخيها

كتبت شريهان في تعليقها: “وحشتني، حي تُرزق في قلبي ودعائي وصلاتي يا أخي وأبي وصديقي وحبيبي وكل عمري الماضي والحاضر والقادم، في الفردوس الأعلى إن شاء الله”، وتفاعل مع النجمة الكبير عدد من متابعيها الذين تمنوا الرحمة للراحل، وتمنوا الصبر لها.

وكانت شريهان قد عبرت عن مدى حبها لأخيها أكثر من مرة في تدوينات نشرتها مسبقًا، وكشفت من خلالها عن لحظات لافتة ومميزة مرت بها مع أخيها قبل وفاته، مشددة على مدى حزنها على رحيله واشتياقها له، وكان عمر خورشيد قد توفى في عام 1981.

وكان أخر ظهور للنجمة المصرية شريهان في حفل افتتاح قرعة كأس العالم 2022 بقطر، حيث ظهرت شريهان وهي تقدم الحفل الضخم، وسط حضور العديد من الشخصيات العامة والرياضية حول العالم، وتفاعل قطاع كبير من جمهورها.

وظهرت شريهان على المسرح وهي تلقي للجمهو كلمة في أول ظهور لها منذ سنوات طويلة في مناسبة رسمية، حيث عبرت عن سعادتها بهذا الظهور والحضور في الحدث الدولي الكبير الخاص بقرعة كأس العالم 2022.

كما أن آخر ظهور فني لها كان من خلال مسرحية “كوكو شانيل” التي عرضت على منصة شاهد وحققت نجاحًا كبيرًا وباتت حديث الجمهور.