هل ستكون مسلسلات البطولات النسائية هى الحصان الرابح فى موسم رمضان 2022

مسلسلات البطولات النسائية، شهدت حضور مختلف ولافت فى موسم رمضان 2022، ونافست بقوة الأعمال التي يقوم ببطولتها النجوم الرجال، وتتصدر بعض من تلك الأعمال الترند بشكل شبه يومي في عدد من الدول العربية مع عرض كل حلقة جديدة.

مسلسلات البطولات النسائية فى موسم رمضان 2022

مسلسل “من شارع الهرم إلى”

مسلسل “من شارع الهرم إلى” ، تقوم ببطولته النجمة هدى حسين مع عدد من النجمات ومن بينهن نور الغندور وليلى عبد الله وفرح الصراف ومرام البلوشي وغيرهن، ويحرص قطاع كبير على متابعة حلقاته أولًا بأول وهو ما يجعله متصدرًا للترند باستمرار، بجانب أيضًا تقديمه نماذج نسائية بشكل جديد، وجرأته في طرح وتناول بعض القضايا النسائية الهامة.

مسلسل “بطلوع الروح”

بعد عرض أولى حلقاته عبر شاشة MBC في النصف الثاني من رمضان؛ تصدرت النجمة منة شلبي اهتمام الجمهور بأدائها اللافت كالمعتاد، وجرأة القضية المطروحة في العمل، وباتت في مقدمة النجمات اللواتي تصدرن قائمة المنافسة بقوة وبإشادة الجميع.

مسلسل “فاتن أمل حربي”

المسلسل نجح فى تسليط الضوء على أزمات المرأة المطلقة والمعاناة التي تعانيها خاصة وإذا كانت لديها أطفال؛ ويبدو أن نيللي كريم لم تخطف أنظار الجمهور بسبب أدائها المميز فقط وقصة العمل؛ ولكن أيضًا يبدو أنها سوف تساهم في حدوث تغييرات إيجابية في صالح المرأة، سواء على مستوى تفكير البعض، أو حتى في الناحية القانونية.

مسلسل “أحلام سعيدة”

مسلسل “أحلام سعيدة” للنجمة يسرا، نال إعجاب قطاع كبيرمن الجمهور وعبروا عن مدى إعجابهم بالقصة التي يتم تقديمها في إطار بسيط وطريف، وإعجابهم كذلك بعلاقة يسرا ببطلات العمل الأخريات وهن غادة عادل ومي كساب وشيماء سيف.

مسلسل “أمينة حاف”

الجزء الثاني من مسلسل “أمينة حاف” للنجمة إلهام الفضالة بالرغم من أنه لم يحقق النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، إلا أنه تصدر إعجاب عدد من المتابعين الذين أشادوا بالمشاهد الطريفة التي تقدمها نجمات العمل.