شام الذهبي تُشعل انستقرام بصورها مع وزوجها في شهر العسل

شام الذهبي وزوجها في شهر العسل

شام الذهبي، أبنة الفنانة الكبيرة أصالة نصري، نشرت عدة صور لها على حسابها بانستقرام مع زوجها أحمد هلال، وذلك في أول ظهور لهما في شهر العسل، بعد احتفالهما بزواجهما مؤخراً.

شام الذهبي وزوجها في شهر العسل

شاركت شام  الجمهور عدة صور رومانسية لها مع زوجها في شهر العسل، وكشفت عن أبرز لقطاتهما الرومانسية معاً، والذي يبدو انه في احدى الدول الأوربية، حيث ظهر الثنائي وسط الثلوج وهما يستمتعان بوقتهما، وكذلك عدة صور لهما أثناء تناول العشاء وجولاتهما في الشوارع وغيرها.

الصور الأولى لشام الذهبي وزوجها في شهر العسل
الصور الأولى لشام الذهبي وزوجها في شهر العسل

وعلقت شام على صورها مع زوجها أحمد هلال في شهر العسل ووجهت إليه رسالة رومانسية وقالت: ” معك بدأت حياتي للتو… إلى حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد”.

ولاقت الصور تفاعل كبير من متابعيها على انستقرام، الذين هنأوها على زواجها وأعجبوا برومانسيتها مع زوجها، وكذلك علق عدد من النجوم على صورها ومنهم الفنانة ياسمين صبري التي علقت لها: “جميل جداً يا جميلتي شام”.

حفل زفاف شام الذهبي

كانت شام  قد احتفلت بزواجها في شهر مارس الماضي على أحمد هلال، وخطفت الأنظار في حفل زفافها الكبير والذي حضرته عائلتها بالكامل وعدد من نجوم الفن وعلى رأسهم إليسا ومحمد حماقي وتامر حسني وغيرهم.

كما سبقه حفل عقد قران عائلي، ونشرت شام الذهبي عدة صور من حفل الزفاف وعقد القران على حسابها بانستقرام ووجهت رسالة لزوجها وقالت: “أستطيع الآن أن أناديك زوجي”.

ونشرت الفنانة السورية ​أصالة​ نصري مؤخراً فيديو كليب أغنية “امان امان”، ووثق الفيديو مشاهد مؤثرة من زفاف ابنتها شام الذهبي التي تدخل صالة العرس بينما تبدو عائلتها متأثرة بالدموع وخاصة شقيقها خالد الذهبي.

كذلك يظهر الفيديو تواجد فائق حسن الى جانب اصالة نصري، وولديها التوأم علي وأدم، وعدد من النجوم الحاضرين، ووجهت لابنتها وزوجها عدة رسائل على حسابها بانستقرام احتفالاً بزواجها.