بعد غياب 12 عاماً..مصطفي شعبان يعود للسينما بفيلم “اللي سرق حاجة يرجعها”

مصطفي شعبان يعود للسينما بفيلم "اللي سرق حاجة يرجعها"

مصطفي شعبان، الفنان المصري، تعاقد على بطولة فيلم سينمائي من المقرر أن يتعاون فيه مع المخرج مجدي الهواري ويعد الفيلم المرتقب أول عودة لشعبان إلى السينما بعد غياب استمر 12 عاما عندما قدم بطولة فيلم “الوتر” عام 2010.

مصطفي شعبان يعود للسينما

يأتي التعاون بين المخرج مجدي الهواري ومصطفى شعبان، والمنتج كامل أبو علي، في ظل نجاح مسلسلهما دايمًا عامر الذي يعرض حاليًا ضمن الأعمال المنافسة في المارثون الرمضاني 2022.

وقع اختيار فريق العمل على اسم الفيلم ليكون بعنوان “اللي سرق حاجة يرجعها“، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الأضحى المُبارك المقبل، وستشارك شعبان بطولة فيلمه الجديد أحد النجمات التي ستكون مفاجأة كبيرة، والفيلم ستدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي وسيتم تصويره في أكثر من دولة، وذلك بين مصر والمغرب وإسبانيا.

آخر أعمال مصطفي شعبان

كانت آخر أعمال مصطفي شعبان في السينما فيلم الوتر الذي عرض عام 2010، والذي جسد فيه دور الرائد محمد سليم، وشاركه فيه كلًا من: غادة عادل، أروى جودة، أحمد صلاح السعدني، أشرف زكي، سوسن بدر، وآخرون، ومن تأليف محمد ناير.

الجدير بالذكر أن مصطفي شعبان متواجد ضمن قائمة الأكثر مشاهدة في رمضان ببطولة مسلسل “دايمًا عامر”، من إخراج مجدي الهواري، ويناقش قضية التعليم في مصر، ويضم كوكبة كبيرة من الفنانين منهم: سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي.