حدث

فيديو حنان مطاوع تتحدث عن كواليس ظهورها في برنامج “رامز موفي ستار”

حنان مطاوع، تحدثت خلال حلولها ضيفة على برنامج “تفاعلكم” الذي يعرض عبر شاشة العربية،عن كواليس ظهورها في برنامج “رامز موفي ستار”، مسلسلها الجديد “وجوه” الذي تنافس به في موسم رمضان 2022.

حنان مطاوع عن كواليس ظهورها في “رامز موفي ستار”

أكدت حنان مطاوع أن فريق إعداد البرنامج تواصل معها وأكدوا لها أنها ستظهر في برنامج ترفيهي وستتعرض خلال الحلقة لمقلب لطيف وخفيف، ونفوا لها أن تلك الحلقة قد يكون لها أي علاقة ببرنامج رامز جلال، موضحة أنها قررت الظهور في البرنامج لتطل على الجمهور في لقطات طريفة لتكسر حدة الدراما التي تقدمها من خلال مسلسل “وجوه”.

وأكدت مطاوع أن الأمر لم يكن طريفًا بالنسبة لها على الإطلاق وأنها قضت وقتها خلال الحلقة في لحظات رعب وخوف وبكاء بسبب المقلب، لافتة إلى أنها صدمت بعدما علمت أن رامز جلال هو صاحب المقلب.

أما عن سبب سبها لرامز جلال باللغة العربية الفصحى، أوضحت حنان مطاوع أن طبيعتها عند تعرضها لأي موقف يغضبها أن تقوم بالسب ولكن بالفصحى، وهو ما جعلها تقول لرامز جلال “أنت أهوج ومنفلت”، وهو ما تسبب في تصدرها للترند بمجرد أن عرض البرومو الرسمي للبرنامج قبيل رمضان وظهرت فيه تلك الجملة.

وعن مسلسل “وجوه” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان، أوضحت حنان أنها في البداية كانت ستقدم قصة “وش تالت” من المسلسل، قبل رمضان كعمل منفصل، ولكن عندما انتهت من تصويره في شهر نوفمبر من العام الماضي نال العمل إعجابها وصناع العمل.

واقترحت على المنتج أن يتم تأجيل عرضه في رمضان، ويتم تقديم قصة أخرى من 15 حلقة أيضًا ويتم عرضهما معًا في إطار نفس المسلسل، وهو ما تحمس له منتج العمل.

الجدير بالذكر أن مسلسل “وجوه” ينقسم إلى قصتين هما “وش تالت، وميتافيرس”، حيث تقدم وش تالت قصة طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن ابنتها ورحلة مواجهة مرض الذهان.

أما في ميتافرس، ترفض البطلة الحياة في الواقع وتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم لنفسها من أعدائها، ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمود عبد المغني وهالة فاخر ونورهان وعابد عناني وتامر فرج وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى