سرقة حقيبة الأموال وأزمة جديدة لفاتن في عملها.. تفاصيل الحلقة 17 من “فاتن أمل حربي”

تفاصيل الحلقة 17 من "فاتن أمل حربي"

في الحلقة 17 من مسلسل “فاتن أمل حربي“، للنجمة نيللي كريم، تحدث أزمة جديدة لفاتن عندما تصل الصحفية وفريق عملها إلى مقر عملها، وتحاول إجراء حوار مصور معها، وهو الأمر الذي يغضب مديرة المكتب، وتتهم مديرة المكتب فاتن بأنها تسببت في فوضى داخل المكتب بسبب اندفاعها وراء الشهرة والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الحلقة 17 من “فاتن أمل حربي”

يذهب سيف، رفقة والدته للقاء أطفاله، فتحكي له الابنة الصغرى عن حقيبة الأموال، وتؤكد له أن والدتها فاتن تمتلك أموالا كثيرة في غرفتها، وتذهب فاتن وسيف إلى المحكمة مرة أخرى، بشأن قضية تبديد المنقولات وأثاث منزلهما، حيث تتهم فاتن سيف بأنه سرقها، وهو ما ينفيه تمام، ويأمر القاضي بتأجيل القضية لحين إعادة الأثاث، وتعود فاتن إلى منزلها لتجد أن حقيبة الأموال قد اختفت.

كذلك يعتذر الشيخ يحيى، لفاتن بسبب صديقه الشيخ عبد العظيم، الذي يهاجم فاتن في برنامجه، ويصفها بأنها تعارض الشريعة الإسلامية، وترغب في تغيير الدين، ويؤكد الشيخ يحيى لفاتن أنه لن يتركها تواجه أزمتها منفردة.

مسلسل “فاتن أمل حربى” يشارك فى بطولته بجانب النجمة نيللى كريم كل من الفنان شريف سلامة، والفنانة هالة صدقى، والفنان خالد سرحان، الفنان محمد الشرنوبى، والفنان محمد ثروت، والفنانة جيلان علاء والفنانة فادية عبدالغنى وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث المسلسل حول “فاتن” الموظفة البسيطة التى تعمل فى الشهر العقارى، وهى متزوجة ولديها أسرة صغيرة تتكون من زوج وطفلين وتعيش مع حماتها فى منزل واحد، ودائمة الخلاف معها ما يجعلها تطلب الانفصال، وأمام سلبية زوجها وسطوة والدته تفكر فى طريقة أخرى للانتقام من زوجها