جلجل يتجه لتجارة الممنوعات فى الحلقة 17 من مسلسل “مكتوب عليا”

تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل "مكتوب عليا"

تبدأ الحلقة 17 من مسلسل “مكتوب عليا“، بدخول مفاجئ لروقه “أيتن عامر” إلى غرفة جلجل وسلمى “هنادي مهنا“، ويقوم جلجل بضربها واصطحبها إلى غرفتها مره أخرى، ثم يشرب عن طريق الخطأ المنوم الذي أعطاه لها، وعندما يستيقظ ويخرج من الغرفة فيجد “درديري” أحمد فهمي أمام الغرفة، ثم يعود مرة أخرى لسلمى لكنه يتلقى اتصالًا هاتفيًا من روقه فيدعي أن المكالمة من المحامي.

جلجل يتجه لتجارة الممنوعات

يبدأ جلجل مرحلة جديدة في حياته بعد الحصول على أموال شحنة المواد الممنوعة، وينتقل إلى فيلا جديدة برفقة أسرته، ويشتري سيارة جديدة، ويبدأ ممارسة عمله في الشركة التي أنشأها.

ثم تستيقظ روقه من نومها وتجلس مع والدة جلجل “حنان سليمان”، التي تفتح معها الحديث حول علاقتها بابنها، ويحاول سيد “محمود محي الدين” صديق جلجل فرض سيطرته على الشركة بعد تعيينه مساعد لـ جلجل.

ويصاحب الموظفين في حين يغضب بدوي مما يجري في الشركة، بعد أن فرض جلجل سيطرته كاملة على الموظفين ومجريات الأمور.

تفكر روقه في أزمتها مع جلجل الذي يظهر على يده كلمة (اوعى توقع) ثم تتصل به وتهدده مجددًا، ينام جلجل ثم يصحو في اليوم التالي فيجد مكتوبا على يده (الحق) فيحاول أن يفسر الأمر.

فيخرج إلى حديقة الفيلا ليجد شقيقته “جيجي” هلا رشدي، وخطيبها “علاء” محمد طعيمة، في خناقة كبيرة بسبب مطالبها الكثيرة، ثم يطلب منه صديقه سيد أن يزيد راتبه، وتنتهى الحلقة بمفاجأة عندما تذهب روقه إلى سلمى في منزلها .

مسلسل “مكتوب عليا” ينافس ضمن الموسم الرمضاني هذا العام، وهو من بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، بالإضافة إلى الفنانة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وغيرهم.