نقل ويجز للمستشفى أثر تعرضه لحادث دراجة نارية

ويجز يتعرض لحادث سير بدراجته النارية

ويجز، مغنى الراب المصري،  كشف عن تعرضه لحادث أثناء قيادته للدراجة النارية، مما أدى إلى نقله للمستشفى على الفور، حيث أخبر ويجز متابعيه بالحادث عبر نشر صورة من داخل المستشفى له.

نقل ويجز للمستشفى أثر تعرضه لحادث

وجه مغني الراب المصري رسالة طمأنينه لجمهورة فيما يخص حالته الصحية، معلقًا على الصورة: “لا أستطيع التوقف عن قيادة الدراجات النارية، آسف أحبتي لقد تعرضت لحادث”.

وكان نجم الراب المصري ويجز قد أصدر مؤخراً أحدث أغنياته “البخت“، والتي تصدرت منذ اللحظات الأولى من طرحها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تفاعل الجمهور الكبير معها، وتصدر  نجم الراب المصري مؤشرات البحث.

وكذلك تصدرت الأغنية تريند موقع يوتيوب، وأصبحت الأغنية في مقدمة الأغاني الأكثر رواجاً على الموقع، وحقق بها رقم قياسي بعد وصول نسب استماعها إلى 10 ملايين مشاهدة بعد أقل من إسبوع من طرحها.

وفاجأ ويجز جمهوره في الأغنية الجديدة بتقديم أغنية عاطفية ودرامية لأول مرة في مسيرته، وهو ما أثار جدلاً كبيراً حول الأغنية وربطها بحياة ويجز الشخصية، خاصة أن الجمهور اعتاد من ويجز طرح أغاني إيقاعية وراب.

وتعتبر تلك أول أغنية رومانسية ودرامية في مسيرته، وهو ما زاد التفاعل حول الأغنية، حيث تصدر هاشتاق باسم ويجز موقع تويتر بسبب مضمون الأغنية الجديدة، وتفاعل عدد من النجوم مع أغنية ويجز الجديدة، وأشادوا بها وعلى رأسهم الفنانة هدي المفتى.

ونشرت فيديو لها على خاصية ستوري بانستقرام وظهرت به وهي تستمتع إلى الأغنية الجديدة، وكذلك ليلى زاهر التي أشادت بالأغنية ووصفتها باللطيفة والمختلفة، ونفس الأمر لشقيقتها ملك زاهر التي أعادت نشر الأغنية على حسابها بانستقرام وأشادت بها.