هنادي مهنا | الشغل مع أكرم حسني من أجمل الحاجات اللي حصلت لي

هنادي مهنا تعبر عن سعادتها بالعمل مع الفنان أكرم حسني

هنادي مهنا، الفنانة المصرية الشابة، صرحت من خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “مطبخ الستات” الذي تقدمه اليوم الاثنين الفنانة منى عبدالغني، والإعلامية إيمان عز الدين على قناة “CBC”، عن مدى سعادتها بالعمل مع أكرم حسنى والنجاح الكلبير الذى حققه مسلسل “مكتوب عليا“.

هنادي مهنا تعبر عن سعادتها بالعمل مع أكرم حسني

عبرت هنادي، عن سعادتها بالعمل مع الفنان أكرم حسني، والانتشار الكبير الذي حققته أغنية “إيه يا ستو أنا”، مضيفة “الشغل مع أكرم حسني من أجمل الحاجات اللي حصلت لي، الناس بتنادي علي “إيه ياستو أنا”.

أما عن سر تألقها ورشاقتها في دور سلمى، قالت هنادي : “كان لازم أخد بالي من نفسي وأبطل احب الجنبة، انا بحب الأكل المصري قوي، كمان ماما بتعمل أكل مصري كوراع وعكاوي، ودا السبب في زيادة الوزن”.

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدي، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة k media للمنتج كريم أبو ذكري.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول جلال الشاب المطحون، الذى يستيقظ من النوم مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب.