رمضانمسلسلات

أنوشكا تكشف عن مفاجآت جديدة في الحلقات القادمة من مسلسل “راجعين يا هوى”

أنوشكا، الفنانة المصرية، عبرت خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “مطبخ الستات” الذي تقدمه اليوم الاثنين الفنانة منى عبدالغني، والإعلامية إيمان عز الدين على قناة “CBC”، عن سعادتها بالنجاح الذى حققه مسلسل “راجعين يا هوى”، وكشفت عن مفاجآت جديدة في الحلقات القادمة من المسلسل.

أنوشكا تكشف عن مفاجآت جديدة في الحلقات القادمة

أكدت أنوشكا أنها مازالت تجري عمليات التصوير الخاصة بباقي حلقات المسلسل معلنة عن وجود مفاجآت عدة في الحلقات القادمة، كما أعتبرت دورها في مسلسل “راجعين ياهوى”، من فضل ربنا عليها، لأن هناك أدوار تأتي في طريق الفنان تجعله يوازن الأمور، وهي تعتبر نفسها محظوظة به.

وعن سر نجاح المسلسل، أكدت أن هذا النجاح يعود إلى المجموعة الكبيرة من الفنانين المشاركين في العمل ولمسات المخرج محمد سلامة، مشيرة إلى أن إحياء عمل الكاتب أسامة انور عكاشة أسعدها كثيرًا.

مضيفة: “الراقي الجميل الراحل أسامة أنور عكاشة الذي لم يسعدني الحظ إني أشتغل معاه في حياته، إلا أني سعيدة إني قدمت حاجة من أعماله القديمة، أنا عشق كل ما هو أبيض وأسود وقديم”.

وقالت أنوشكا أيضاً: إحنا بنسابق الزمن علشان ونخلص الحلقات هناك تطورات جديدة هتلاقوها في المسلسل، وكنت خايفة من الدور، لأن فيه لمحة خط كوميدي في طريقة الكتابة لمحمد سليمان، وخشيت أن تتشابه مع دوري في نجيب زاهي زركش”.

مسلسل راجعين يا هوى من تأليف عميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته أيضاً أنوشكا، وفاء عامر، إسلام ابراهيم، أحمد بدير وهنا شيحة.

زر الذهاب إلى الأعلى