كلوز آب

كريم فهمي يحسم الجدل حول خلافاته مع محمد هنيدي بسبب فيلم “عقلة الإصبع”

كريم فهمي، الفنان المصري،  تحدث خلال حلوله ضيفاً على برنامج “حبر سري” على شاشة قناة “القاهرة والناس”، والذى تقدمة الأعلامية أسما إبراهيم، وحسم الجدل حول خلافته مع محمد هنيدي بسبب فيلم “عقلة الإصبع”، وتحدث أيضاً عن علاقته بزوجته وبناته وموقفه من دخولهم مجال التمثيل.

كريم فهمي يحسم الجدل حول خلافته مع محمد هنيدي

كشف كريم فهمي عن حقيقة خلافاته مع الفنان محمد هنيدي بسبب فيلم “عقلة الإصبع”، وقال إن محمد هنيدي أستاذ كبير في مجال الكوميديا، وأنه من أشد المعجبين به وبأفلامه.

مؤكدًا على أن الموضوع بينه وبين محمد هنيدي لم يتطرق إلى مستوى الخلاف أبدًا، وأشار كريم فهمي إلى أن فكرة “عقلة الإصبع” ليست حكرًا له ولا لأحد، وإنما هي رواية عالمية، يحق لأي شخص تناولها بالشكل الذي يريده.

كما تحدث كريم فهمي عن حياته الأسرية، وبسؤاله عما إذا كان يمكن أن يوافق على دخول إحدى بناته مجال التمثيل، قال إنه في البداية سيشرح لها صعوبة تلك المهنة وذلك المجال، بحيث عندما تكبر وتنضج وتصبح لها الحرية في الاختيار، تستطيع أن تقرر عن اقتناع، وأكد على مساعدته لهن في اختياراتهن في المستقبل، حتى لو كان في مجال التمثيل.

وتحدث كريم فهمي عن زوجته دانيا، وأشار إلى أهمية وجودها ودورها في حياته وحياة بناته، موضحًا أنها مسؤولة عن أغلب تفاصيل حياته فيما يتعلق بملابسه ومظهره وطعامه.

كما كشف عن سبب تغيير مجاله في طب الأسنان والتوجه لمجال التمثيل، قائلًا إنه حاول في البداية العمل في المجالين، لكن بعد تزايد شهرته أصبح من الصعب التوفيق بين المهنتين بسبب كثرة المعجبين.

أما عن أزمة فيلم “أصحاب ولا أعز” والهجوم الشديد الذي نال الفنانة منى زكي بسبب دورها في هذا الفيلم، قال فهمي إن هناك أفلام أكثر جرأة بكثير عُرضت ولم تنل كل هذا النقد والهجوم، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لا يعرف سبب الهجوم الشديد، وصرح عن إعجابه بالفيلم، قائلًا إنه من أشد المعجبين بـ منى زكي ويتمنى العمل معها في يوم من الأيام.

زر الذهاب إلى الأعلى