علاقة صداقة قوية بين روقه وسلمى فى الحلقة 18 من مسلسل “مكتوب عليا”

تفاصيل الحلقة 18 من مسلسل "مكتوب عليا"

فى الحلقة 18 من مسلسل “مكتوب عليا” تذهب روقة “أيتن عامر” إلى منزل سلمى “هنادي مهنا“، حيث تحاول الوقيعة بينها وبين جلجل “أكرم حسني“، في حين يحاول جلجل الاقتراب من بدوي والتعاون معه في أعماله الفاسدة، ثم تظهر فجأة الفنانة القديرة فردوس عبدالحميد في شخصية والدة بدوي “عمرو عبدالجليل”، وتقدم شخصية امرأة قوية مسيطرة تتحكم في كل شيء.

علاقة صداقة قوية بين روقه وسلمى

تتابع الأحداث، وتنشأ علاقة صداقة قوية بين روقه وسلمى، ثم تحاول روقه مجددًا إفساد علاقة سلمى بجلجل، ويقوم بدوي باصطحاب جلجل إلى منزله، ثم يعود جلجل إلى منزل أسرته الموجود به روقه، فلا يجدها، فيقرر الذهاب إلى سلمى وعندما يدخل يجد روقه معها في المنزل، فيغضب جلجل ويقرر أن يتركهما معًا، ولكن تحاول روقه استفزازه وابتزازه، وتجبره على البقاء معهما في المنزل.

تنتهي الحلقة مع جلجل وهو يطلب من الخادمة أن تختار أبعد غرفة في الفيلا لتنام بها روقة، ثم يجلس مع سلمى، ويكتشف أن روقه تراقبه من بعيد، وعندما يستيقظ في اليوم التالي لا يجد سلمى بجانبه، ويحد مكتوبًا على يده (مش مكتوبالك).

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدي، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة k media للمنتج كريم أبو ذكري.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول جلال الشاب المطحون، الذى يستيقظ من النوم مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب.