كلوز آب

شيرين عبد الوهاب عن إرتباطها بعد حسام حبيب.. “اتقي شر من أحسنت إليه”

شيرين عبد الوهاب، المطربة المصرية، خلال الساعات الماضية، إجابة على العديد من أسئلة جمهورها على موقع انستجرام، والتي تنوعت ما بين تساؤلات عن حياتها الخاصة والمهنية.

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول ارتباطها

شيرين عبد الوهاب حسمت الجدل حول ما إذا كنت من الممكن ان ترتبط مرة أخرى بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب، وردت بشكل قاطع قائلة: “لا”، كما أكدت أن الحكمة المفضلة لها في الحياة هي “اتقي شر من أحسنت إليه”.

كما كشفت عن أنها إذا قررت الاعتذار لنفسها عن شيء، فسوف يكون عن تأثرها الشديد بكل شيء يحدث حولها واء كان إيجابيًا أو سلبيًا، كما أكدت أنها تتمنى أن تخوض ابنتيها مريم وهنا تجارب مهنية بعيدة عن مجال الغناء، كما لفتت إلى أنها تتمنى أن تقدم خلال الفترة المقلبية أعمال درامية وسينمائية تسعدها هي والجمهور.

ولأول مره كشفت شيرين عن أن أغنية “غريبة الناس” التي غناها النجم وائل جسار قبل سنوات، كانت قد عرضت عليها، موضحة أنها لو عاد بها الزمن لم تكن تفرط فيها.

وعن الشائعات التي تطالها وعدم مقاضاتها لمروجي الشائعات، قالت النجمة المصرية إنها بذلك سوف تقضي وقت كبير داخل ساحات المحاكم، مشددة على أن الجمهور أصبح واعيًا أكثر تجاه الشائعات والحقائق.

كما أشادت شيرين بأغاني عدد من زميلاتها مثل نانسي عجرم وأحلام، كما أوضحت أن أفضل مغنية شابة من وجهة نظرها هي بلقيس، وعن عدم ظهورها في برامج مقالب رامز جلال في رمضان، قالت شيرين: “رامز صاحبي جدًا وعارف طباعي وعارف إني مايتعملش معايا كدا”

زر الذهاب إلى الأعلى