أحمد زاهر ينشر البوستر الدعائي الأول لفيلمه الجديد “فارس”

أحمد زاهر ينشر بوسر فيلمه الجديد

أحمد زاهر، الفنان المصري، كشف عن البوستر الدعائي الأول لفيلمه الجديد ” فارس ” والمنتظر عرضه قريباً في دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي، وعلق.. قائلاً “بسم الله توكلنا على الله البوستر التشويقي الرسمي الأول لفيلم فارس قريباً جداً في كل دور العرض السينمائي في مصر وكل الوطن العربي ادعولنا ويا رب يعجبكم”.

تفاصيل فيلم “فارس”

فيلم “فارس” بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، مصطفى نصرالدين، أحمد صفوت، محمود عوض، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رءوف عبدالعزيز.

وتدور قصة فيلم “فارس” حول شخصية شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

وكان اَخر ظهور للفنان زاهر وزوجته وابنته ملك فى برنامج ” ليالي رمضان ” على قناة mbc ، وشهد اللقاء العديد من المواقف العائلية التي حكى عنها زاهر وزوجته وابنته، إلى جانب حديث أحمد زاهر عن أعماله الفنية وسبب غيابه عن موسم دراما رمضان.

وخلال اللقاء قالت ملك أحمد زاهر، انها تعاني من القواعد التي وضعتها والدتها في المنزل ، والتي تمنع تناول وجبة ” السحور” خارج المنزل، لافتة إلى أنه في إحدى المرات قامت بالاتصال بها لتخبره بأنها سوف تتناول وجبة ” السحور” في الخارج، عنفتها ورفضت طلبها.

و وافق أحمد زاهر مع رأي زوجته ، خاصة وأن شهر رمضان هوالوحيد الذي يجمعهم في المنزل على مائدة واحدة، لتقطع زوجته حديثه وتمازحه ” في بعض الاوقات يحاول أحمد كسر القواعد ولكن لن أسمح له”.