هاني البحيري | سمية الخشاب ترتدي ملابس لا تتناسب مع سنها ولا جسدها

أزمة هاني البحيري وسمية الخشاب

هاني البحيري، مصمم الأزياء، خلال حواره فى برنامج برنامج “سابع سما” مع الإعلامية راغدة شلهوب، انتقد ملابس كلاً من دينا الشربيني وأمينة خليل وسمية الخشاب، مما استدعى سمية الخشاب للهجوم عليه رداً على انتقاده إياها.

أزمة هاني البحيري وسمية الخشاب

أزمة هاني البحيري وسمية الخشاب بدأت عند سؤاله عن رأيه في طريقة لبس الأولى، وكان رده مفاجئاً: «سمية صديقة له ولكنّه لا يعجبه طريقة لبسها».
وقال البحيري إنّه يرى أنّها ترتدي ملابس لا تتناسب مع سنها ولا جسدها، مضيفاً أنّه إذا كان جسدها يساعدها على ارتداء ما تشاء، فلا بد أن تَختار ملابس معقولة تتناسب معها، مما جعل رَدّه يسبب أزمة كبيرة بينها.

فيما رَدّت النجمة سمية الخشاب على حديث هاني البحيري على سنها وأنّ ملابسها لا تناسب جسدها، وذلك من خلال تغريدة عبر صفحتها الخاصة على موقع “تويتر”.

أعربت فيها عن غضبها الشديد من تصريحاته، قائلة: “يا ريت كل واحد قبل ما يخبط في حد، ويقول كلمة مش إيجابية يبص على نفسه الأول، أو أحسن مينتقدش حاجة في حد تاني، وهو ما يعلم بيه إلا ربنا”.

ولم تَتَوَقّف سُمَيّة عند هذا الحد، ولكن عَلّق لها أحد المتابعين قائلاً: “لو إنسان عادي ماشي، لكن لما يكون نجم والناس بتشوف أعماله، يبقى مش من حقه إنه يتصرف على راحته علشان حاجات كتير أوي لو الواحد اتكلم فيها مش هتخلص، الاحترام حلو، والإنسان يجب أن يظهر بصورة تخلي الناس تحترمه، وتقف جنبه هو دا النجاح”.

كما زادت سمية على تغريدتها على تويتر لتتبعها بتغريدة أخرى ترد فيها على منتقدي ملابسها وتقول: ” الكلمة الطيبة صدقة، معرفش ليه بقينا بنبخل بالكلام الحلو، لو معندناش كلمة حلوة يا ريت نسكت أحسن”.