كلوز آب

بالصور | حلا شيحة تشارك مُتابعيها على انستقرام تأدية مناسك العمرة

حلا شيحة، الفنانة المصرية المُعتزلة، نشرت عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور وفيديوهات من تصويرها أثناء تأديتها العمرة في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة، كما أعربت عن تأثرها الشديد بما رأت من جمال مكة المكرمة.

صور حلا شيحة تؤدي مناسك العمرة

شاركت حلا متابعيها على حسابها عبر انستغرام بمجموعة صور وفيديوهات من مكة المكرمة، أثتاء تأديتها لمناسك العمرة في شهر رمضان، وأرفقت ذلك بتدوينة مؤثرة كشفت فيها عن تأثرها الشديد بهذا المكان المقدس.

حيث كتبت قائلة :”الله علي جمال المكان مكة المكرمة المباركة من السماء إلى الأرض اختارها الله أشرف بقاع الأرض.. واختار بيته الحرام فوق أراضيها المقدسة، مشهد تعشقه عيني ويصرخ له قلبي ويبكي حُباً و شوقاً.

حلا شيحة تؤدي مناسك العمرة
حلا شيحة تؤدي مناسك العمرة

وتابعت حلا شيحة في تدوينتها : ” َّبَّنَا إِنِّي أَسْكَنتُ مِن ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِندَ بَيْتِكَ الْمُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُوا الصَّلَاةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُم مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ” (37)، دعوة سيدنا ابراهيم، وصبر سيدتنا هاجر في صحراء مع طفل رضيع، و يتركها زوجها فتصبر وتحتسب الأجر عند الله، فيأتيها وابنها الخير كله ماء زمزم ثم الزرع ثم سُكني ارض الحجاز الى يومنا هذا.. معاني عظيمة و مهمة علشان قلوبنا تسلم لخالقها و لا تيأس ابدا”.

كما أن حلا شيحة نقلت ما شاهدته من لقطات مؤثرة في العمرة فأضافت قائلة :” هناك شفت مشاهد رهيبة و افئدة فعلا تهوي يعني بتجري علي ربنا اطلب منه وتبكي وتتمني مفيش اجمل من كدة.. الله على جمالك وحلمك علينا مع قدرتك وجبروتك ودك وعفوك”.

ولفتت حلا شيحة بأن الصور التي أرفقتها في المنشور من تصويرها، فتابعت قائلة :”اللهم تقبل منا رمضان انك عفو تحب العفو فاعفوا هنا .. دي صور أنا صورتها كلها جديدة وماشاء الله عدد ضخم وصورة تفرح قلب اي محب”.

وتفاعل الجمهور مع تدوينة حلا شيحة وقدموا لها التبريكات بتأديتها العمرة، كذلك تفاعل عدد من المشاهير مع حلا شيحة وطلبوا منها الدعاء لهم ايضا، وبينهم عبير صبري، ونسرين امام، وهند صبري.

زر الذهاب إلى الأعلى