كلوز آب

شام الذهبي وزوجها وشقيقها في أحدث حفلات أصالة بمصر وتساؤلات حول غياب فائق حسن

أصالة نصري، المطربة السورية، نشرت أبنتها شام الذهبي عبر حسابها على انستجرام عدة صور جمعتها بوالدتها المطربة أصالة وشقيقها خالد الذهبي، وزوجها أحمد هلال، على هامش الحفل الذي أقيم بالأمس، وقدمت خلاله أصالة مجموعة من أشهر أغانيها المميزة، ويعتبر ذلك أحدث ظهور لشام مع زوجها بعد قضاء شهر العسل.

أحدث حفلات أصالة بمصر وتساؤلات حول غياب فائق حسن

قبيل بدء الحفل، حرص خالد الذهبي على اصطحاب والدته إلى المسرح، وتغزل بجمالها ومظهرها للحفل، ونشر مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة وقال فيه: “بحبك يا أمي وشكلك بتجنني يا روحي”، كما نشر لقطات أخرى ظهر فيها وهو يوثق حالة الطرب التي قدمتها والدته على المسرح ونالت إعجاب الحضور.

وتفاعل عدد من متابعي الفنانة السورية مع ظهورها وأبنائها في الحفل فيما تساءل البعض عن سر عدم ظهور زوجها فائق حسن معها في هذا الحفل، بالرغم من أنه حريص باستمرار على حضور جميع حفلاتها الغنائية معها ومع أسرتها.

أصالة من المقرر أن تحيي حفلًا غنائيًا بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، في دولة الكويت، وتحديدًا يوم الجمعة الموافق 13 مايو، في أرض المعارض، وذلك بمشاركة النجمة العراقية رحمة رياض التي كشفت بدورها كل التفاصيل الخاصة بالحفل.

وكانت الفنانة السورية ​أصالة​ نصري، قد نشرت مؤخراً فيديو كليب أغنية “امان امان”، ووثق الفيديو مشاهد مؤثرة من زفاف ابنتها شام الذهبي التي تدخل صالة العرس بينما تبدو عائلتها متأثرة بالدموع وخاصة شقيقها خالد الذهبي.

كذلك يظهر الفيديو تواجد فائق حسن الى جانب اصالة نصري، وولديها التوأم علي وأدم، وعدد من النجوم الحاضرين، ووجهت لابنتها وزوجها عدة رسائل على حسابها بانستقرام احتفالاً بزواجها.

زر الذهاب إلى الأعلى