أخبار النجوممسلسلات

نداء شرارة تهاجم الحجاب في مسلسلات رمضان 2021

منذأيام عديدة  قبل بداية عرض اي من مسلسلات رمضان 2021 علقت المطرية الأردنية نداء شرارة  صاحبة لقب أحلي صوت في برنامج ذا فويس لعام 2015 علي شكل الفتاة المحجبة في الدراما العربية وخصوصا في مسلسلات رمضان وكيفية ظهور الفتاة المحجبة بشكل غير مستحب.

أوضحت الفنانة نداء شرارة عناستائها من الصورة التي تظهر فيها الفتاة المسلسمة الفقيرة في الدراما العربية  من حيث لجوء  كل صناع المحتوي الدرامي بالتركيزعلي فقر الفنتاة و يجب أن يكون مظهرها سيئ  و تسعي دوما الي التمرد و تغير عيشتها والتحرر من الحجاب.

و اضافت انها شخصيا عندما كانت فقيرة  لم تكن رثة الثياب اوتعاني من صراع للتحرر بالعكس  كانت أنيقة وبسيطة و متطلعة لمستقبل افضل  في ظل حفاظها  علي الحجاب . و أكدت علي قولها بأن التحرر  نابع من العقل و ليس من المظهر.

https://www.instagram.com/p/CNeuASsHxNJ/?utm_source=ig_web_copy_link

وتعتبر الفنانة نداء شرارة من الفنانات الاكثرصراحة في لقائتها الفنيهو تشاركها جمهورها كل احزانها واسرارها حيث اعلنت  انها كانت تعاني من مرض في الكلي  لمدة لا تقل عن 10 سنوات و لكنها تعافت منه  وتتميزبخفه ظلها و بساطتها في كل لقائتها .

و احتلفت الفنانة نداء شرارة  منذ أيام بوصول اغنيتها  “حبيتك بالتلاتة” لعدد مشاهدة اكثرمن 80 مليون  علي موقع اليوتيوب.و تعتبر من أكثر الأغنيات شهرة في الافراح العربية و الحفلات  لتميزها بخفة الايقاع ورشاقة اللحن.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى