مسلسل “جزيرة غمام” ينال إشادات قطاع كبير من الجمهور وكبار النجوم

النجوم يشيدون بمسلسل "جزيرة غمام" وأداء أبطاله

مسلسل “جزيرة غمام” يُصنف من أقوى مسلسلات موسم رمضان 2022، حيث نال إشادات قطاع كبير من الجمهور والنجوم كذلك الذين عبروا عن مدى سعادتهم بهذا العمل وأداء أبطاله.

ومن بين الذين أشادوا به كل من الفنان عباس أبو الحسن الذي كتب عبر تويتر: “جزيرة غمام هو ربما أفضل مسلسل فى وجهة نظرى ظهر فى آخر عقدين . يثبت ان مازال هناك كتاب يحترمون ملكة الكتابة وأنفسهم أولًا وأن الجيد هو ما باق أما الهجص الرخيص فإلى مزبلة التاريخ ..تحية مهولة لعبد الرحيم كمال”

إشادات واسعة بمسلسل “جزيرة غمام”

عمرو أديب، الأعلامى المصرى، أشاد بالحوار بالمسلسل وكتب عبر تويتر: “حوار عبد الرحيم كمال في جزيرة غمام مش مجرد كلمات للدراما.. شعر، فلسفة وفي بعض الأحيان أو في كثير من الأحيان عبرة ومنهج حياة.. وكل واحد هيلقى اللي بيدور عليه إجابات شافية جدا فى موضوعات العيشة والسياسة.. كتابة مرهقة بس تساوي مسلسل تشوفه كذا مرة”.

أما النجمة نبيلة عبيد فقد أشادت بدور الفنانة مي عز الدين في المسلسل وكتبت عبر حسابها على انستجرام: “حبيبتي النجمة الجميلة مي عز الدين.. بشكرك على كل كلمة حلوة كتبتيها.. والحلو ما يطلعش منه الا الحلو.. عملتي شغل رائع في المسلسل وخطفتي الناس بطلتك المختلفة.. أنا كمان بتابع وعاجبني كل حاجة.. مبروك يا عايقة”.

فيما كتب النجم نبيل الحلفاوي مشيدًا بأداء أحمد أمين: “بالنسبة للممثل الفنان الحقيقي.. ما فيش حاجة اسمها كوميدي أو تراجيدي. والأمثلة عديدة.. عندنا وعالميا.. أحمد أمين من هذه النوعية”، بينما كتبت سلاف فواخرجي عبر فيسبوك: “شكرا على هذه التحفة الفنية بكل مافيها ومن فيها من الألف إلى الياء.. شكرا عبد الرحيم كمال”.