أغنية “ساعات ساعات” لـ صباح.. أحدث الأغانى المصرية فى مسلسل “Moon Knight”

الأغانى المصرية فى مسلسل "Moon Knight"

مسلسل “Moon Knight”، كعادته يفاجأ الجمهور العربي بشكل خاص بسبب اللمسات المصرية التي تظهر في بعض مشاهد أحدث مسلسلات مارفل، وكان أحدث هذه اللمسات هو الإستعانه بأغنية “ساعات ساعات” لـ صباح.

الأغانى المصرية فى مسلسل “Moon Knight”

شهد مسلسل “Moon Knight” فى حلقاته السابقة الاستعانة ببعض الأغاني العربية الشهيرة التي نالت تفاعل كبير من قبل الجمهور، ومن بين تلك الأغاني “خسارة” لعبد الحليم حافظ و”بحلم معاك” لنجاة الصغيرة، إضافة إلى أغنية المهرجانات “ملوك” للفنان أحمد سعد، كما شهدت الحلقة الثالثة ظهور النجم أحمد داش والنجم عمرو القاضي في بعض المشاهد.

أما في الحلقة الرابعة فشهدت الاستعانة بأغنية “ساعات ساعات” للنجمة اللبنانية صباح والتي تعتبر واحدة من أبرز الأغاني العربية التي يعشقها الجمهور، وظهرت الأغنية في أحد المشاهد الذي ظهرت فيه مي القلماوي وهي تقود السيارة وبجانبها أوسكار إسحاق وهما في طريقهما إلى المقابر.

وتفاعل الجمهور مع المشهد وتداولوه على مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، كما عبروا عن مدى حماسهم للأحداث المقبلة في الحلقات المتبقية من المسلسل، وبالرغم من أن الحلقة الرابعة لم يخرجها محمد دياب وأخرجها كل من جاستن بنسون وآرون مورهيد، إلا أنها لم تخل من اللمسات المصرية التي ميزت الحلقات السابقة.

المسلسل يتكون من 6 حلقات وهو من تأليف جيريمي سلاتر، وبطولة إيثان هوك في دور الدكتور آرثر هارو وأوسكار إسحاق ومي قلماوي، وقام بإخراج الحلقات المخرج المصري محمد دياب وهو أول مشروع من إنتاج شركة مارفل لمخرج عربي، وذلك بالإضافة إلى جاستن بنسون وآرون مورهيد.