كلوز آب

حنان ماضي | تفكيري كان تفكير واحدة بتموت وفكرة الحجاب لم تراودني إلا مؤخرًا

حنان ماضي، النجمة المصرية ، كان أول ظهور لها بعد إرتداء الحجاب خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة mbc مصر، وتحدثت الفنانة المصرية عن فترة إصابتها بفيروس كورونا وكيف أثر ذلك على قرار إرتدائها للحجاب، كما تحدثت عن مسيرتها الفنية وكذلك علاقتها بأبنتها.

سبب ارتداء حنان ماضي للحجاب

أكدت حنان ماضي أنها ظلت مصابة بالفيروس لفترة طويلة، لدرجة أنها كانت تعتقد أنها سوف ترحل من شدة التعب، ووقتها استمعت لأحد الشيوخ الذي يتحدث عن الحجاب، وشعرت بأن هذه علامة لارتداء الحجاب.

وتابعت”: “جالنا كورونا وانا اتعديت وقعدت شويتين وكنت بموت ولاقيت شيخ بيقول حاجة عن الحجاب وكان تفكيري تفكير واحدة بتموت وقررت ساعتها إني اتحجب ودا أحلى حاجة حصلت لي”.

ولفتت النجمة المصرية إلى أن ابنتها فوجئت بقرار ارتدائها الحجاب وسألتها وقتها عما إذا كانت سوف تواصل الغناء أم لا، وأوضحت حنان لابنتها أنها لا ترى أي مشاكل في الغناء وهي مرتدية الحجاب، مشددة على أنها لم تتخذ رأي أي أحد من المقربين منها في قرار ارتداء الحجاب.

وأضافت حنان ماضي: “أنا بعمل دا لربنا وفكرة الحجاب لم تراودني إلا مؤخرًا”، مؤكدة أنها كانت ترتدي ملابس محتشمة قبل الحجاب ولم يكن ينقصها سوى ارتداء غطاء الرأس فقط، مشيرة إلى أنها ترى أن قرار الحجاب لم يتعارض مع الغناء، وأنها بعد ارتدائه مباشرة قامت بغناء أغنية الحلقة الأخيرة من مسلسل “أبو العروسة” والتي لاقت نجاحًا كبيرًا.

كما كشفت عن علاقتها بابنتها، وأكدت انها في البداية كانت دائمًا ما تدقق على كل شيء تفعله الابنة، وأحيانًا يصل الأمر إلى الخصام والعتاب، أما الآن أكدت أنها أصبحت أهدأ كثيرًا وتحاول أن تكون صديقة لابنتها.

زر الذهاب إلى الأعلى