الموت يفجع سمية الخشاب في والدتها

وفاة والدة الفنانة سمية الخشاب

سمية الخشاب،الفنانة المصرية، أعلنت اليوم وفاة والدتها، ونشرت نعياً مؤثراً على حساباتها بمواقع التواصل لوالدتها الراحلة، ونشرت على حسابها بفيسبوك صورة لوالدتها في الأراضي المقدسة.

وفاة والدة الفنانة سمية الخشاب

ودعت الخشاب والدتها قائلة: “إنا لله وإنا اليه راجعون، توفيت والدتي الغالية إلي رحمة الله، ربي يرحمها ويسكنها فسيح جناته آمين.. نسألكم الدعاء”، وتلقت سمية الخشاب عدة رسائل دعم ومواساة من زملائها الفنانين والجمهور والذين حرصوا على مساندتها بعد وفاة والدتها.

وتعاطف الجمهور مع سمية الخشاب بعد إعلانها وفاة والدتها، خاصة أنها كشفت في أكثر من مناسبة عن قوة علاقتها بوالدتها، والتي كانت تصطحبها معها في عدة مناسبات ورحلات خارجية.

ومنها رحلات حج وعمرة في الأراضي المقدسة، ونشرت سمية الخشاب منذ عامين عدة صور لوالدتها على حسابها بانستقرام وعبرت من خلالها على مدى قوة علاقتها بها وقالت: “أمي الحبيبة، كل عام وانت أغلي واحلي ما في حياتي، كل عام وانتي بالف خير وصحة وعافية، كل عام وانتي منورة دنيتي، ربنا يخليكي ليا ويطول في عمرك”.

ولم تكشف الخشاب تفاصيل وفاة والدتها أو تفاصيل الجنازة والعزاء حتى الآن، واكتفت برسالة النعي المؤثرة لوالدتها والدعاء لها على صفحاتها بمواقع التواصل، وتلقت العزاء من الجمهور وزملائها الفنانين.

وكان آخر ظهور فني للفنانة سمية الخشاب في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “موسى” مع الفنان محمد رمضان، وأثارت سمية الخشاب الجدل كثيراً في الفترة الأخيرة بسبب تدويناتها على مواقع التواصل، حيث تتواصل باستمرار مع جمهورها على تويتر، وتنشر آرائها في عدة قضايا خاصة القضايا الاجتماعية والرياضية والتي تلقى تفاعل كبير من متابعيها.

ومن المقرر أن تغيب أيضاً الفترة المقبلة بسبب وفاة والدتها وحالة الحداد عليها،