فيديو فيفي عبده تعلق على ندم كمال أبو رية على مشاركتها في بطولة مسلسل “طائر الحب”

فيفي عبده تعلق على ندم كمال أبو رية على مشاركتها في بطولة مسلسل "طائر الحب"

فيفي عبده، الفنانة المصرية، أثارت الجدل بعدة تصريحات حول حياتها الشخصية والمهنية، وحياة الفنانين عموماً، كما علقت على تصريحات الفنانة نجوي فؤاد الأخيرة،وعلقت أيضاً على ندم كمال أبو رية على مشاركتها في بطولة مسلسل “طائر الحب” وكان ذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “العرافة” في موسمه الثاني مع الإعلامية بسمة وهبة.

فيفي عبده عن ندم كمال أبو رية على مشاركتها في بطولة “طائر الحب”

علقت فيفي عبده على انتقاد الفنان كمال أبو ريا لدوره في مسلسل “طائر الحب” الذي قدمه معها قبل سنوات، وأكدت فيفي أنه من حقه ألا يعجبه عمل قد شارك فيه من قبل، موضحة أنه في هذه الفترة كان يصور عمل آخر بالتزامن مع هذا المسلسل.

وتابعت: “هو عنده حق وأنا ضد إن أي حد يعمل مسلسلين في وقت واحد وانا عملتها وندمت ومن حقه يقول اللي عايزه، ودا فنان جميل وهو مالقاش نفسه فيه، مايجراش حاجة”.

أما عن حقيقة معرفتها بمقالب النجم رامز جلال التي قدمها في السنوات الماضية وظهرت في بعضها، ونفت فيفي أن تكون على علم بتفاصيل المقالب أو أنها سوف تكون ضيفة مع رامز من الأساس، ولفتت إلى أنها كانت دائمًا ما تنخدع في البرنامج، وتتعرض لحالة من الرعب.

وأضافت فيفي عبده: “أنا بحب رامز وهو شقي ولسانه متبري منه وماكنتش بمثل.. أنا كنت خايفة وماكنتش اعرف حاجة وماعرفش حتى إني في برنامج رامز، وكل مرة كنت بنخدع”، لافتة إلى أنها في برنامج المقالب الذي قدمته من قبل لم تكن تعرف ما إذا كان الضيوف يعلمون تفاصيل المقلب أم لا، لكنها كانت تخاف عليهم للغاية من أجواء المقلب.

وفى سياق اَخر  كشفت عن أنها في طفولتها كانت تتعرض للضرب مع شقيقاتها من قبل والدتها وذلك “بالكرباج السوداني”، لافتة إلى أن والدتها عندما كانت تغضب من إحدى بناتها تقوم بضرب الجميع، كما أكدت فيفي عبده أنها أصيبت بفيروس كورونا قبل فترة وتحسنت سريعًا.