مذكرة جديدة ضد قانون الأحوال الشخصية فى الحلقة 22 من مسلسل “فاتن أمل حربي”

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل "فاتن أمل حربي"

الحلقة 22 من مسلسل “فاتن أمل حربي“، بدأت ىأحداثها بوصول فاتن إلى صاحب حقيبة المليون جنيه، بمساعدة شفيع، لتكتشف أنه أحد رجال الأعمال الأغنياء، وكان يحاول إنقاذ نجله من السجن من خلال التوكيل الذي طلبه من فاتن، فتغضب فاتن بشدة وتعيد له حقيبة الأموال.

مذكرة جديدة ضد قانون الأحوال الشخصية

يفقد الشيخ يحيى وظيفته في الجمعية التي يعمل بها، بعد التحقيق معه بسبب حديثه عن فاتن في إحدى خطبه، كمثال على شجاعة المرأة، وتحدث مشادة كلامية بينه وبين والدته التي عنفته بسبب اهتمامه الزائد بقضية فاتن، التي تسببت في خسارته لصديق عمره الشيخ عبد العظيم.في حين يرفض سيف نصيحة الشيخ عبد العظيم له برفع قضية ضد طليقته فاتن.

أما المحامي شكيب الاسكندراني، فيلتقى بأحد المستشارين الكبار، الذي يخبره أن المذكرة التي قدمها للمحكمة ضد قانون الأحوال الشخصية كانت ضعيفة جدا، ويعده بأن يساعده في كتابة مذكرة جديدة ضد القانون.

مسلسل “فاتن أمل حربى” يشارك فى بطولته بجانب النجمة نيللى كريم كل من الفنان شريف سلامة، والفنانة هالة صدقى، والفنان خالد سرحان، الفنان محمد الشرنوبى، والفنان محمد ثروت، والفنانة جيلان علاء والفنانة فادية عبدالغنى وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث المسلسل حول “فاتن” الموظفة البسيطة التى تعمل فى الشهر العقارى، وهى متزوجة ولديها أسرة صغيرة تتكون من زوج وطفلين وتعيش مع حماتها فى منزل واحد، ودائمة الخلاف معها ما يجعلها تطلب الانفصال، وأمام سلبية زوجها وسطوة والدته تفكر فى طريقة أخرى للانتقام من زوجها.