خلدون يعلن الهزيمة أمام عرفات فى الحلقة 22 من مسلسل “جزيرة غمام”

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل "جزيرة غمام"

فى الحلقة 22 من مسلسل “جزيرة غمام“، عجمي يدخل في مشادة مع بنورة وذلك بسبب غضبها منه بسبب موقفه من والدتها وبسبب ترك غرفته، كما أنها عاتبت عجمي بسبب لقائه مع هلالة، لكن يحاول أن يفسر لها موقفه ويؤكد أنه يرغب في مصالحتها، ويوضح أنه لن يسمح بأن تسيطر على المنزل، ويطلب منها أن تأخذ حذرها بسبب حملها.

خلدون يعلن الهزيمة أمام عرفات

يكشف خلدون للعايقة أن نهاية عرفات قد حانت وسوف يتم قتله، ويؤكد لها أنه هناك خطة للتخلص منه، ويتم إرسال رسالة لعجمي بأن عرفات قام بتجميع الأطفال حوله من جديد قبل المهلة المحددة لتشتعل الجزيرة، ويتجه عرفات إلى الجدار.

يطلب خلدون من درغام أن يقوم بمهمته بقتل عرفات الذي ينجح في تجاوز الجدار مع الأطفال والمرور منه في معجزة شاهدها رجال الجزيرة أمامهم، وبدأت تتناقل الأخبار حول ما حدث ويذهب عجمي إلى هناك من أجل معرفة ما حدث.

ويطلب من الجميع أن يعيدون النظر في مواقفهم ومن بينهم بطلان، ويشير خلدون لدرغام من أجل ان يطلق النار على عرفات لكن يصاب بالصدمة بعد ما شاهده وتحاول العايقة أن تحمي عرفات فتصاب بطلق ناري، وتسقط على الأرض وتطلب النجدة من عجمي الذي يرسلها إلى منزل هلالة وسط غضب خلدون الذي يبتعد بسبب ما حدث.

يشعر خلدون بالهزيمة بعد ما حدث وتطلب منه عجوز الشوم أن يكون أكثر هدوء من أجل السيطرة على الجزيرة، وتوضح له أن طريقه يبدأ من التعاون مع عرفات وجعل طرح البحر جميعهم يقفون خلفه، وان يتعاون كذلك مع عجمي، ويوافق خلدون على تنفيذ هذا، وتعالج هلالة جرح العايقة وتطلب منها معرفة كافة التفاصيل عنها وأهلها، بينما يقوم عجمي بإعادة والدة بنورة إليها.

مسلسل “جزيرة غمام” تدور أحداثه قبل 100 عام في جزيرة على شاطئ البحر الأحمر، وهو من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وبطولة طارق لطفي ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين وعبد العزيز مخيون ومحمد جمعة ورياض الخولي وغيرهم.