شاهد بالفيديو رد فعل بيج رامي بعد وقوعه ضحية لمقلب رامز جلال

رد فعل بيج رامي بعد وقوعه ضحية لمقلب رامز جلال

بيج رامي، البطل الرياضى المعروف، وقع ضحية لمقالب رامز جلال خلال برنامج برنامج “رامز موفي ستار” الذي يذيعه عبر فضائية MBC مصر، ولم يظهر على بيج رامي أي رد فعل قوي في البرنامج الذي اعتاد الجماهير على انفعال المشاهير ضحايا المقلب بعد اكتشافهم أن رامز هو صاحب البرنامج.

رد فعل بيج رامي بعد وقوعه ضحية لمقلب رامز جلال

قال بيج رامي عقب اكتشاف المقلب: “لا حول ولا قوة إلا بالله، يعني أول مرة أشوفك تعمل كدا»، ورد عليه رامز جلال مُعبرًا عن خوفه: “الحمد لله يا جماعة دة ممكن يعصرني لو اتعصب”، ليرد عليه بيج رامي قائلًا: “لا خالص أنا في الحاجات دي أصعب ما يكون، وبعدين عشان الأولاد في البيت حرام عليك”.

برنامج “رامز موفي ستار” قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.