تعرف على أبرز أبناء النجوم فى مسلسلات رمضان 2022

أبناء النجوم فى مسلسلات رمضان 2022

مسلسلات رمضان 2022، شارك فيها العديد من أبناء النجوم ونالت أدوارهم تفاعل المتابعين الذين اعتبرهم بعضهم قد ورثوا الموهبة عن أبائهم أو أقاربهم، فيما نال البعض الآخر نصائح قد تساعدهم في بداية مشوارهم الفني.

أبرز أبناء النجوم فى مسلسلات رمضان 2022

نور النبوي

نور نجل الفنان خالد النبوي،والذى تألق في أحداث مسلسل “راجعين يا هوى” الذي يشارك في بطولته مع والده إضافة إلى الفنانة نور وهنا شيحة ووفاء عامر وأحمد بدير وأنوشكا وغيرهم، وتألق نور النبوي في المسلسل بسبب طرافته وعفويته ونال إشادات قطاع كبير من المتابعين الذين أكدوا أنه ورث تلك الكاريزما من والده، كما تنبأ له البعض بنجاح مبهر في مشواره الفني.

أميرة أديب

أميرة أديب، الفنانة الشابة، ابنة المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة، تألقت كذلك في مسلسل “مين قال” الذي عرض في النصف الأول من رمضان، حيث جسدت خلاله شخصية سلمى، وهي فتاة متزنة عاطفيًا ودائمًا ما تحصل على دعم ومساندة من أسرتها وهو ما يساعدها في اتخاذ القرارات السليمة باستمرار.

يوسف وائل نور

يوسف وائل نور نجل الفنان الراحل وائل نور والذي قد شارك في عدة أعمال درامية مسبقًا؛ إلا أنه لفت الانتباه له هذا العام بأداء شخصية فريد في مسلسل “دايمًا عامر” مع الفنان مصطفى شعبان، ويجسد يوسف دور طالب يدخل في أزمات مع والده خلال الأحداث.

ياسين السقا

ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا ظهر كذلك في مسلسل “الاختيار 3” الذي يشارك في بطولته مع والده والفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز وخالد الصاوي وياسر جلال وعدد كبير من النجوم.

ويجسد ياسين دور ناشط ثوري ضمن الأحداث، ولكن تعرض ياسين لبعض الانتقادات واعتبره البعض كان لابد أن يعمل أكثر على موهبته قبل أن يشارك في الدراما التلفزيونية لأول مرة.