إلهام شاهين | كراهية الجمهور جعلتنى أكثر سعادة

إلهام شاهين تعبر عن سعادتها بردود الأفعال وآراء الجمهور حول دورها بمسلسل "بطلوع الروح"

إلهام شاهين،الفنانة المصرية، عبرت عن سعادتها بردود الأفعال وآراء الجمهور حول دورها بمسلسل “بطلوع الروح“، واشارت إلى أن شعور البعض بكراهيتها بسبب طبيعة شخصيتها داخل العمل جعلها أكثر سعادة.

إلهام شاهين تعبر عن سعادتها بردود الأفعال وآراء الجمهور

خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “أهلا بالستات”،على فضائية “MBC مصر”، صرحت إلهام شاهين أنها رغبت في تقديم شخصية “أم جهاد”،  لكنها تكرهها من الداخل، لافتة إلى عدم وجود شخص سوي وطبيعي يحب الدواعش والإرهاب.

وأضافت: كلنا ننبذ الإرهاب ونكرهه لأنه شر في الدنيا، داخلي أكره هذا الدور جدًا، لكنه دور جديد ومختلف، وهناك بعض الأدوار التي لا يمكن أن تحبها، ومنها تقديم شخصية قاتلة أو تاجرة مخدرات أو مدمنة مخدرات.

أشارت إلى أنها تكون سعيدة بصورة أكبر كلما كره الناس شخصيتها في المسلسل؛ لأنه دليل على كره الإرهاب والمتاجرين بالدين، وقالت: داعش ليس دين ربنا أو الإسلام، هناك غوغائية يقولون إننا نشوه الإسلام، لكننا نشوه داعش.

وتابعت: كنت كارهة نفسي وأنا بعمل المشاهد الحوارية لأنه حوار بعد عني، لما واحدة تشتم وتقول مفيش حاجة اسمها وطن، ولما واحدة تشتم في الفن وتقول: (حنيت مرة أسمع أم كلثوم أستغفر الله العظيم يا رب)، ده كلام بالنسبة لي كارثة، وأنا بقوله قلبي بيتقطع، هذه شخصية نقيض لي جدًا.

مسلسل “بطلوع الروح”، بدا عرضه في النصف الثاني من رمضان الجاري من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عذب وديامان بو عبود وعادل كرم وغيرهم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.