ظهور والد نيللي كريم .. مفاجأة الحلقة 23 من مسلسل “فاتن أمل حربي”

مفاجأة الحلقة 23 من مسلسل "فاتن أمل حربي"

بدأت الحلقة 23 من مسلسل “فاتن أمل حربي” ، بمساعدة “المستشار عدلي” للمحامي “شكيب” محمد ثروت في كتابة المذكرة المُقَرّر تقديمها في الطعن على قانون الأحوال الدستورية، وأخبره بثغرة طاعة الزوج بأنّها مخالفة للدستور وتشمل عواراً دستورياً بائناً، لأنّ الطاعة مفهوم ديني أو أخلاق وليس قانوني.

مفاجأة الحلقة 23 من مسلسل “فاتن أمل حربي”

وصلت “فاتن” (نيللي كريم)، للمكان الذي يجلس فيه “شكيب” و”المستشار عدلي” و”راندا” جيلان علاء، وبعد تَوجيه شكرها للمستشار “عدلي”، أخبرها بأنّه يعرفها عندما كانت طفلة وقت ترأسه لمحكمة المنصورة وكان والدها أمين سر المحكمة”.

 

وتُفاجَأ “فاتن” بقراءة خبر عن لإقالة “الشيخ يحيى” (محمد الشرنوبي)، من الجمعية الإسلامية التي كان يَعمل فيها، وطلبت مقابلته وقَدّمت اعتذارها له لأنّها السبب، ولكنّ “الشيخ يحيى”، أخبرها بألّا تعتذر لأنّه قال كلمة حق وأنّ الأمر ليس متعلقاً بها ولكن متعلقاً ببحثه في الدين وتأكّده أنّهم يستخدمون الفقه لاضطهاد المرأة.

وفي نهاية الحلقة كشفت عن مفاجأة جديدة، حيث ذهب “شفيع” (محمد التاجي)، إلى أحد الأماكن وقَام بمناداة شخص يظهر من ظهر، بـ”أمل حربي” وهو والد “فاتن” التي تجسدها نيللي كريم، والذي كان من المقرر أن يكون متوفى.

مسلسل “فاتن أمل حربى” يشارك فى بطولته بجانب النجمة نيللى كريم كل من الفنان شريف سلامة، والفنانة هالة صدقى، والفنان خالد سرحان، الفنان محمد الشرنوبى، والفنان محمد ثروت، والفنانة جيلان علاء والفنانة فادية عبدالغنى وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث المسلسل حول “فاتن” الموظفة البسيطة التى تعمل فى الشهر العقارى، وهى متزوجة ولديها أسرة صغيرة تتكون من زوج وطفلين وتعيش مع حماتها فى منزل واحد، ودائمة الخلاف معها ما يجعلها تطلب الانفصال، وأمام سلبية زوجها وسطوة والدته تفكر فى طريقة أخرى للانتقام من زوجها.