فيديو يسرا تشيد بشيماء سيف وتحكى مواقف مُضحكة من كواليس مسلسل “أحلام سعيدة”

يسرا تشيد بشيماء سيف وتحكى مواقف مُضحكة من كواليس مسلسل "أحلام سعيدة"

يسرا وشيماء سيف كانتا ضيوف حلقة الأمس من برنامج “ليالي رمضان”، وحكت الفنانة شيماء سيف كواليس لقائها الأول مع الفنانة يسرا، وقالت أنها التقت بها لأول مرة بالصدفة خلال أدائهما العمرة في الأراضي المقدسة، ووعدتها يسرا بالعمل معها هذا العام، كذلك حكت الفنانتان عن المواقف الكوميدية التى جمعتهم  خلال تصوير مسلسلهما معاً “أحلام سعيدة“.

يسرا تشيد بشيماء سيف

قالت الفنانة يسرا إنها كانت تفكر بالفعل في شيماء سيف قبل تقديم مسلسل “أحلام سعيدة”، وترى أنها ممثلة قوية وليست كوميدية فقط، وتستطيع أداء الأدوار التراجيدية وكل الأدوار أيضاً.

وأشادت بموهبتها وأدائها، وحكت يسرا عدة كواليس طريفة جمعتها بشيماء سيف في المسلسل، وقالت إنها كانت تجد صعوبة في تصوير المشاهد بسبب الضحك المتكرر بينهما، لدرجة انفعال المخرج عمرو عرفة عليهما لإضطراره إعادة تصوير المشاهد بسبب حالة الضحك.

وكشفت إنها أبلغت المنتج جمال العدل بعدم قدرتها على تقديم أعمال جادة أو تراجيدية مرة أخرى، خاصة أنها تقدم ذلك اللون منذ سنوات، وكان آخر مرة في مسلسل “شربات لوز”.

وأخبرها أنه لا يوجد سيناريوهات كوميدية متاحة حالياً، وأصرت على ذلك، إلى أن لجأ إلى تحويل فيلم سينمائي لديه للمخرجة هالة خليل إلى مسلسل “أحلام سعيدة” وأعجبت به وقررت تقديمه.

وقالت شيماء سيف، ىإنها لم تصدق نفسها بعد عرض الفنانة يسرا عليها العمل معها في المسلسل، وقالت مازحة إنها صلت لله شكراً بعد هذا الأمر، لأن ذلك يعني أن الفنانة يسرا ترى بها شيئاً مميزاً، واعتبرت العمل معها شرف لأي ممثل وشهادة تقدير لها.

وخلال الحلقة استرجعت يسرا ذكريات طفولتها، وقالت إنها تحن لكل أوقات طفولتها حتى 14 عام، مشيرة إلى أنها عاشت طفولة سعيدة مع جدتها ووالدتها، وكانت تهوى اللعب مثل الأطفال الذكور، وكانت تتمتع بموهبة التقليد وتحب مشاهدة الأفلام، وهو الأمر الذي تطور وجعلها تحب مهنة التمثيل فيما بعد.