تعرف على أبرز نجوم السوشيال ميديا في دراما رمضان 2022

نجوم السوشيال ميديا في دراما رمضان 2022

عدد كبير من نجوم السوشيال ميديا،أتيحت لهم الفرصة للمشاركة فى دراما رمضان 2022، حيث نالوا اهتمام  قطاع كبير من الجمهور مُسبقاً بسبب فيديوهاتهم الطريفة التي كانوا يشاركوها على تيك توك ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

نجوم السوشيال ميديا في دراما رمضان 2022

هلا رشدي

هلا رشدي شاركت فى مسلسل “مكتوب عليا”، حيث ظهرت في دور شقيقة جلجل أو أكرم حسني، في أول تجربة تمثيلية لها، فيما اعتبر البعض أن اختيارها لأداء هذا الدور غير موفق وأنها اعتمدت على المبالغة في انفعالاتها في محاولة منها لتقديم دورها بشكل طريف، لكنه ظهر في النهاية بشكل لم يرض الجمهور بالشكل المناسب.

أحمد رمزي

أحمد رمزي يعد أحد أشهر نجوم التيك توك، ظهر كذلك بدور رئيسي في مسلسل “في بيتنا روبوت” بجزئه الثاني، ونال ظهوره إعجاب عدد من المتابعين، حيث جسد شخصية مهدي.

الذي يقع في حب فتاة لا تبدي له أي اهتمام، وتقع في غرام الروبوت لذيذ، وبالرغم من أن رمزي جاءت بداية شهرته عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنه حرص على دخول مجال التمثيل بشكل احترافي عن طريق التحاقه بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

حسين نصار

حسين نصار أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ذاع صيته بعد أن قام بتقليد أحد مقدمي البرامج الاجتماعية بشكل طريف، حيث تم الاستعانة به في المسلسل الجديد لأداء دور الرائد معتز فى مسلسل “الأختيار 3 ”

الطفل عبد الرحمن أحمد طه

أحد مشاهير التيك توك والذي اشتهر بتقليد النجوم ومنهم عادل إمام وسعيد صالح؛ وذلك في دور ابن الكبير “التوأم”، ونجح الطفل في خطف أنظار المتابعين منذ أول حلقة بالمسلسل، وأشاد البعض بتلقائيته وعفويته، وأدائه اللافت المتناغم مع باقي فريق عمل المسلسل.