شريف سلامة | تأثرت بشخصية سيف الدندراوي ونيللي كريم ساعدتني بحساسيتها المفرطة

شريف سلامة يشيد بالفنانة نيللي كريم

شريف سلامة، الفنان المصرى، حقق دوره في مسلسل “فاتن أمل حربي” نجاحاً كبيراً، أشاد خلال حلوله ضيفًا على برنامج “نجوم رمضان أقربلك” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم المصرية، بصديقته النجمة نيللي كريم وعبر عن مدى سعادته بالتعاون معها في عمل درامي مهم.

شريف سلامة عن شخصية سيف الدندراوي

أشاد شريف سلامة خلال اللقاء بصديقته النجمة نيللي كريم وعبر عن مدى سعادته بالتعاون معها في عمل درامي مهم، كما أكد أنها قدمت له المساعدة من أجل ظهور شخصية سيف الدندراوي بهذا الشكل في المسلسل.

وأضاف شريف سلامة عن نيللي كريم: “هي من العوامل اللي ساعدتني إني أطلع الشغل دا، في كيميا رهيبة بيننا من أول مشهد وتفاعل كبير وهات وخد، وحسيت بحياة.

وهي ساعدتني بحساسيتها المفرطة وإنسانيتها في التعامل”، لافتًا إلى أن أصعب شىء على الممثل ألا يشعر بوجود تفاعل حي مع الممثل الذي يقوم بأداء دوره أمامه.

أما عن رأي زوجته الفنانة داليا مصطفى في مسلسل “فاتن أمل حربي”، أكد شريف أنها أبدت إعجابها بالمسلسل وتتابعه باستمرار وتحترم فكرته، وأوضح أنه عندما يشاهد بعض الحلقات مع زوجته وأبنائه يجدهم متأثرين بدوره ويصدقون شخصيته بالعمل، وهو ما يجعله يشعر بالرضا لأنهم قاموا بالتفاعل مع الشخصية.

وكشف الفنان المصري أنه تأثر بشخصية سيف الدندراوي ويحاول حاليًا الخروج من تفاصيل تلك الشخصية عن طريق أخذ إجازة بمفرده ولا يتفاعل مع أي أعمال جديدة إلا بعدما يخرج من عباءة الشخصية بشكل كامل.

مسلسل “فاتن أمل حربى” يشارك فى بطولته بجانب النجمة نيللى كريم كل من الفنان شريف سلامة، والفنانة هالة صدقى، والفنان خالد سرحان، الفنان محمد الشرنوبى، والفنان محمد ثروت، والفنانة جيلان علاء والفنانة فادية عبدالغنى وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث المسلسل حول “فاتن” الموظفة البسيطة التى تعمل فى الشهر العقارى، وهى متزوجة ولديها أسرة صغيرة تتكون من زوج وطفلين وتعيش مع حماتها فى منزل واحد، ودائمة الخلاف معها ما يجعلها تطلب الانفصال، وأمام سلبية زوجها وسطوة والدته تفكر فى طريقة أخرى للانتقام من زوجها.