أبطال مسلسل “سوتس بالعربي” يحتفلون بانتهاء التصوير بطريقة هيسترية

أبطال مسلسل "سوتس بالعربي" يحتفلون بانتهاء التصوير

مسلسل “سوتس بالعربي“، أحتفل صُناعه بانتهاء تصوير المسلسل الذي استمر لأكثر من 4 أشهر، حيث احتفل النجوم بطريقة هيسترية مع صناع المسلسل من فنيين كاميرات وديكور ومساعدي المخرج وأعضاء الإنتاج.

أبطال مسلسل “سوتس بالعربي” يحتفلون بانتهاء التصوير

نشر الفنان أحمد داود فيديو تم عمله للاحتفال بالأشهر التي تم تنفيذ المسلسل فيها، حيث ظهر في الفيديو داود وهو يرقص ويحتفل مع فنيي التصوير، كما ظهر آسر ياسين وهو يقفز ويرقص ويحتفل.

بالإضافة لريم مصطفى التي أطلقت الزغاريد وترقص مع صناع العمل، وظهر أيضاً الفنان محمد شاهين في بعض اللقطات وسط زملائه الذي بدوا في غاية السعادة بانتهاء تصوير هذا العمل الضخم.

وعَلّق داود على انتهاء تصوير مسلسل سوتس بالعربي، وقال: “هتوحشوني… وشكراً لكم جميعاً… نتقابل كلنا على خير قريب أوي إن شاء الله…”، وأضاف داود: “فركش مسلسل سوتس بالعربي… وشكراً يا كريم على الفيديو الجميل ده”.

مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الإسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

يشارك صبا مبارك البطولة النجوم آسر ياسين، وأحمد داوود، وتارا عماد، وريم مصطفى. والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني.

وكانت أحدث أعمال صبا السينمائية كان فيلم بنات عبد الرحمن الذي شاركت في بطولته وإنتاجه، وشهد عرضه العالمي الأول في الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021 حيث شارك في المسابقة الرسمية وفاز بجائزة الجمهور.