فيديو محمد محيي يتحدث عن بداياته الفنية ويسخر من صوته

محمد محيي يتحدث عن بداياته الفنية

محمد محيي، المطرب المصري، ظهر لأول مره في الإعلام بعد فترة غياب، حيث حل ضيفاً على برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، وتحدث عن بداياته الفنية وسبب عدم زواجه حتى الأن وعدة أمور أخرى مُتعلقة بحياته الفنية والشخصية.

محمد محيي يتحدث عن بداياته الفنية

تحدث الفنان محمد محيي عن ذكرياته الفنية وبداياته، وقال في تصريحاته إنه كان يسمع كل الأغاني المتواجدة ولكل المطربين، حتى أنه كان يسمع الأغاني غير الشهيرة لزملائه، مثل الأغاني الأولى للفنان عمرو دياب والتي لم تحقق نجاح كبير وقتها وكذلك للمطرب علي الحجار.

وسخر من صوته في بداياته وقال إن صوته كان حاداً في أعماله الأولى، وحدث اختلاف عليه بسبب صوته في أعماله وتعرض لانتقادات، ووصف صوته مازحاً بـ “المسرسع”.

وأشاد محمد محيي في تصريحاته بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وقال إنه قدمها معه لأول مرة من خلال دويتو “بحبك”، مشيراً إلى ان بداياتها كانت مثله، حيث حدث حول موهبتها خلاف أيضاً وجدلاً.

قبل أن تشق طريقها من خلال العمل مع تامر حسني في ألبوم “تامر وشيرين”، وحققت بعده نجاح بمفردها، وقال إنه يشعر أن نجاحها يضيف إليه أيضاً، مشيراً إلى أنه يتواصل معها في عدة مناسبات ولكن ليس باستمرار.

وعن سبب عدم زواجه حتى الآن، قال محيي إنه مازال “يكون نفسه”، وأضاف إنه يعرف أنه تأخر في قرار الزواج ولكنه يفضل التأني في اتخاذ هذا القرار، وأنه كلما يكبر في العمر يصبح أكثر حرصاُ في هذا الأمر، ولكنه لا يستطيع العيش بدون حب، وكشف أنه استلهم عدة أغاني له في مسيرته من تجاربه العاطفية السابقة.