نادية الجندي | فيلم الباطنية تاريخ وحاجة مختلفة وغادة عبد الرازق ظلمت نفسها عندما قلدتنى

نادية الجندي ترفض المقارنة بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد

نادية الجندي، الفنانة المصرية، كشفت خلال حوارها مع الإعلامي علي العلياني ببرنامج “مراحل” عبر قناة SBC، عن رأيها فى مسلسل الباطنية الذى قدمته الفنانة غادة عبد ارازق، كما رفضت المقارنة بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد.

نادية الجندي عن فيلم الباطنية

كشفت الفنانة نادية الجندي، عن رايها في إعادة النجمة غادة عبد الرازق تقديم شخصيتها في فيلم “الباطنية” بعد تحويله لمسلسل، وقالت أن غادة ظلمت نفسها عندما حاولت تقليد “عمل ناجح”.

وأوضحت نادية الجندي أنها ترى وجود فوارق كبيرة بين المستوى الفني لفيلم الباطنية والمسلسل الذي حمل نفس الاسم، وقالت: فيلم الباطنية تاريخ وحاجة مختلفة تماما عن اللي عملوه في التليفزيون.

وأضافت أن غادة عبد الرازق ظلمت نفسها بتقديم مسلسل “الباطنية” قائلة: ده بيظلم الفنان لما يحاول يعيد عمل نجح نجاح ساحق واتعمل بشكل مبهر، وتابعت نادية الجندي: الفيلم كان فيه كل نجوم السينما المصرية، نادية الجندي وفريد شوقي ومحمود ياسين وأحمد زكي وفاروق الفيشاوي، بعدين تيجي تعمله مسلسل تليفزيوني؟.

وقالت إن خطوة تحويل فيلم “الباطنية” إلى مسلسل لم تكن موفقة، وأضافت: التقليد مابيبقاش في صالح العمل ولا الفنانين اللي حاولوا يقلد عمل نجح وساب بصمة في التاريخ مش هيتنسي”، مشيرة إلى أن غادة عبد الرازق أخطأت في تقديم مسلسل “الباطنية” الذي لم ينجح.

ورفضت نادية الجندي، المقارنة بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد، تاركة الحكم للجمهور وقالت: الناس هي اللي تحكم، لكن أنا مش شايفة أي وجه للمقارنة بيني وبين نبيلة عبيد

وتابعت الجندي،: هي شيء وأنا شيء، مختلفين تماما، مفيش أي تشابه ومعرفش مين عمل المقارنة دي وعلى أي أساس”، مشيرة إلى أن علاقتهما لا تتخطى نطاق الزمالة.

كما رفضت الجندي اختيار نجمة “أجمل منها” واعتبرت نفسها الأجمل مقارنة بشمس البارودي ومريم فخر الدين وزبيدة ثروت، ووصفت جمالها بالطبيعي، كما نفت وجود أي منافسة بينها وبين النجمة نبيلة عبيد، ومنحت لقب “نمبر وان” للفنانة منى زكي.