نيللي مقدسي | النجومية أخلاق و إليسا جعلت مدير أعمالها يقف في وجهى

نيللي مقدسي تكشف سبب خلافها مع إليسا وترفض المقارنة بينهما

نيللي مقدسي،الفنانة اللبنانية، أبدت دهشتها من المقارنة بينها وبين إليسا خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة“، المذاع على قناة المحور وقالت: “إليسا ظهرت قبلي بعدة سنوات ليه بتقارني بيننا؟!”.

نيللي مقدسي تكشف سبب خلافها مع إليسا

رفضت المطربة اللبنانية نيللي مقدسي، أي مقارنة تجمعها بمواطنتها النجمة إليسا، مؤكدة أن الأخيرة أقدم منها داخل الوسط الفني، كما علقت على وجود 59 ألف مشترك بقناتها على يوتيوب بينما إليسا عندها 4 مليون بالتلميح لانتشار ظاهرة شراء الفولورز داخل الوسط الفني.

وأضافت نيللي مقدسي: مكنتش عاوزة أتكلم عن المقارنة، لكن في ناس كتير بتشتري فولورز، لكن أنا مش بشتري، أنا بشتغل فن وبحب أقدم فن حلو بطريقتي.

وتابعت: كل حساباتي على السوشيال ميديا جديدة، وبالتالي فأنا حقيقية وبقدم شيء حقيقي، مش بقيس نجوميتي بالفولورز، أنا سعيدة بكل ما قدمته وراضية به وعندي تطلع لتحقيق الأفضل.

وبررت نيللي مقدسي تصريحاتها السابقة ضد إليسا عندما وصفتها بأنها متعجرفة في إحدى البرامج، قائلة: إنها أطلقت هذا التصريح بوقتها بسبب موقف جمعها بإليسا في المطار ولم تلق عليها التحية بل جعلت مدير أعمالها يقف في وجهها طوال الوقت حتى لا تسلم عليها.

وأضافت مقدسي: علو الشأن لا يقاس بالشهرة أو المادة، ولكن بالأخلاق، يمكنك أن تحاسبني على أخلاقي، لا يجب أن يقلل شخص من شأن الآخرين.

وتابعت: أنا فنانة وهي فنانة، أنا ما اتربيت كده، إحنا تربينا في بيتنا على إننا نقول مرحبا، التحية تكون لله، أنا مش بدوس لحد على طرف، لكن اللي يدوس لي على طرف أرد الصاع صاعين”.