علاء مرسي | أنا من أعظم الممثلين في مصر لكننى لم أنجح في إدارة موهبتي

علاء مرسي يحلم بتقديم دور "الجوكر" في عمل سينمائي

علاء مرسي، الفنان المصرى، أكد فيه عدة تصريحات له خلال حلولة ضيفا على برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قناة “المحور”، أنه أحد أبرز الممثلين في مصر، كما تحدث عن حلمه فى تقديم دور “الجوكر” في عمل سينمائي، وكشف أيضاً عن العديد من المواقف المهمة في مسيرته الفنية.

أبرز تصريحات علاء مرسي

علاء مرسي كشف عن حقيقة تصريحاته التي أكد فيها أنه أحد أبرز الممثلين في مصر، كما أكد أن أشهر الموهبين في جيله هم الفنان أحمد آدم وكريم عبدالعزيز فقال علاء مرسي: “قلت أنني من أعظم الممثلين في مصر لاعتقادي أنني موهب جدا وأعرف حجم موهبتي، ولست مغرور وفشلي أنني لم أنجح في إدارة موهبتي بالشكل المطلوب.

واعتقد أيضا أن أحمد آدم ومحمد سعد من النجوم الموهوبة من جيلي، وكريم عبدالعزيز أيضا، والجمهور منقسم حول النجوم، لكنى أرى نفسي من أعظم النجوم في مصر”.

علاء مرسي أوضح كذلك أنه عاش قصة حب للفنانة ميرفت أمين من جانب واحد لأكثر من 25 سنة، وأكد أنه يعتبر الفنانة الآن صديقة عزيزة عليه فقال : “عشت لأكثر من 25 سنة أحب النجمة ميرفيت أمين وكانت حلم بالنسبة لي كبير، ولم أقل لها في ولا مرة أنني كنت أحبها كثيرا، وعندما أرى ميرفت أمين لا استطيع أن اتحدث، كما كنت أحب أيضا الفنانة سناء جميل”.

كما أكد مرسي أنه يحلم بتقديم دور “الجوكر” في فيلم جديد، موضحا أن فيلمه الأخير “الحوت الأزرق” لم يعرض في قاعات السينما بشكل عادل، وأن منظومة التوزيع خاطئة فقال علاء مرسي: “نقطة ضعفي في حياتي هي أبنائي.

وارغب دائما أن أكون عند حسن ظنهم، في الماضي قدمت أدوار صغيرة وكانت مؤثرة، لكن حلمي الأكبر أن أقدم دور الجوكر وطموحي في تنفيذ هذا وأنا أقدم أعمال خارج مصر بشكل أكبر، أما فيلم (الحوت الأزرق) لم يعرض بشكل عادل في دور العرض فمنظومة التوزيع الداخلي في قاعات السينما بمصر خاطئة”.