مهرجان سينمائي فى المزاريطة في الحلقة 26 من مسلسل “الكبير أوي 6”

أحداث الحلقة 26 من مسلسل “الكبير أوي 6″، تبدأ بزيارة المحافظ للقرية ويطلب من الكبير القيام بأي أنشطة تساعد على تطوير القرية، فيخبره الكبير أنه بالفعل ينوي تنظيم مهرجان للسينما، ويعرض الكبير الفكرة على مربوحة وحزلقوم فيشجعانه، ويؤكد له حزلقوم أنه سوف يساعده في تنظيم المهرجان.

مهرجان سينمائي فى المزاريطة

تطلب مربوحة أن يكون لها أي دور في تنظيم المهرجان، فيخبرها الكبير أنها ستكون مسؤولة هي والدكتور ربيع عن الاتصالات بالممثلين لدعوتهم إلى المهرجان، وبالفعل تبدأ مربوحة والدكتور ربيع دعوة الممثلين، مثل أحمد عز وسمية الخشاب. لكنهم يرفضون الدعوة.

كما يطلب الكبير من حزلقوم مساعدته في التنظيم بعد أن أخبره أن لديه أصدقاء كثر من الفنانيين، فيضطر حزلقوم للذهاب إلى أحد المكاتب الفنية، ويتفق معهم على توفير ممثلين يشبهون الممثلين الحقيقيين، وتنتهي الحلقة بإقامة حزلقوم مؤتمرا صحفيا للمهرجان يعلن فيه استضافة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو في المهرجان.

مسلسل “الكبير قوي 6” يعود أحمد مكي من خلاله بقوة في الموسم الرمضاني هذا العام، حيث تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول عمدة إحدى القرى والمحيطين بها.

وتغيب عن هذا الموسم دنيا سمير غانم التي شكلت مع أحمد مكي ثنائيًا ناجحًا في الأجزاء السابقة في دور “هدية” زوجته، وإلى جانب أحمد مكي في دور البطولة، يضم العمل نخبة من النجوم، أبرزهم رحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد.

مقالات ذات صلة