شيرين رضا تشارك فى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي

شيرين رضا تشارك مهرجان المزاريطة

شيرين رضا، الفنانة المصرية، نَشَرَت صورها مع الكبير (الفنان أحمد مكي)، عبر حسابها على انستغرام، وعَبّرت عن فرحتها بمشاركة الحلقة المنتظرة من الجمهور، وعَلّقت على الصورة وقالت: “وانتهى الانتظار أخيراً. ذهبت إلى مهرجان مزاريطة السينمائي الدولي.. وكان من دواعي سروري لقاء الكبير (أحمد مكي)”.

مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي

روجت الفنانة رحمة أحمد أيضاً لحلقة مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، حيث أعادت نشر صورة شيرين رضا وعلقت على الصورة وقالت: “ستو أنا الحقيقية”.

كما شَارَكت شيرين رضا قَبلها بساعات جمهورها ومتابعيها حسابها الرسمي على إنستغرام، بفيديو ظهرت فيه مرتدية ملابس سهرة داخل توكتوك في منطقة ريفية، وعلقت شيرين لتقول: “خمنوا أنا رايحة فين؟”.

وجاءت الكثير من تعليقات الجمهور لتشير إلى أنها تستعد لحضور مهرجان المزاريطة الذي يُقام ضمن أحداث الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي” إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي.

مسلسل “الكبير قوي 6” يعود أحمد مكي من خلاله بقوة في الموسم الرمضاني هذا العام، حيث تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول عمدة إحدى القرى والمحيطين بها.

وتغيب عن هذا الموسم دنيا سمير غانم التي شكلت مع أحمد مكي ثنائيًا ناجحًا في الأجزاء السابقة في دور “هدية” زوجته، وإلى جانب أحمد مكي في دور البطولة، يضم العمل نخبة من النجوم، أبرزهم رحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد.