وفاء عامر | نور النبوي يستحق بطولة مطلقة

وفاء عامر تدعم نور النبوي

وفاء عامر، الفنانة المصرية، شاركت الفنانة متابعيها مقطع فيديو يجمعها بالفنان نور النبوي نجل الفنان خالد النبوي من كواليس مسلسل “راجعين ياهوى“، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع ” انستقرام”.

وفاء عامر تدعم نور النبوي

أعربت وفاء عامر  عن مدى سعادتها بتواجد نور النبوي معها في مسلسل “راجعين ياهوى” ، وأكدت له بأن الأداء الذي ظهر به يجعله يستحق بطولة مطلقة، وعلقت وفاء عامر على الفيديو الذي نشرته قائلة “الغالي الطيب النجم الصاعد بقوة”.

مسلسل “راجعين يا هوى”، من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدي، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة .

وتدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لمّ شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.