عمل فني يجمع نور الغندور و معتصم النهار معاً لأول مرة .. قريباً

نور الغندور و معتصم النهار معاً لأول مرة

نور الغندور، النجمة المصرية، نشرت صورة جمعتها بمعتصم النهار، عبر حسابها على انستغرام، دفعت متابعي الغندور للكثير من التعليقات التي طالبتها بالكشف عن تفاصيل العمل، فيما امتدح آخرون الثنائي، حيث أَبدوا تَشَوُقَهُم لرؤية هذه الثنائية الجديدة التي يشهد عالم الدراما قريباً.

نور الغندور و معتصم النهار معاً لأول مرة

علقت الغندور على صورتها مع معتصم النهار عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، مطالبة الجمهور بانتظار العمل الذي من المقرر أن يجمع بينهما قائلة: “لـقاء مع الرفاهية، ترقبوا”، دون الإفصاح عن تفاصيل أكثر من ذلك.

كما تداول عدد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، صورة تجمع معتصم النهار ونور الغندور وعلقت عليها: “قريباً… مسلسل يجمع معتصم النهار ونور الغندور”؛ حيث انقسمت التعليقات بين الحماس لانتظار العمل الذي يمكن أن يَجمَع بينهما، ليتنبأ البعض بأنهما سيشكلان ثنائياً ناجحاً.

حيث تَغَزّلت بعض التعليقات في كليهما، بينما تساءل البعض الآخر عن العمل الذي يمكن أن يجمع بينهما، وهل من الممكن يكون “دفعة لندن”، الذي أعلنت عنه الكاتبة هبة مشاري حماد بعد انتهاء عرض مسلسل دفعة بيروت.

النجمة نور الغندور شاركت فى موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل “من شارع الهرم إلى…”، الذي يعرض على mbc1، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

وبطولة المسلسل بجانب هدى حسين، ومرام البلوشي، ولولوة الملا، وليلى عبد الله، وفرح الصراف، وناصر الدوسري، وإيمان الحسيني، وعبد المحسن القفاص، وأحمد غيراج، وخالد البريكي، ومحمد الرمضان.