تصريحات عمرو مصطفى تحسم الجدل حول حقيقة زواجه من نوال الزغبي

تصريحات عمرو مصطفى عن زواجه من نوال الزغبي

عمرو مصطفى، كشف عن حقيقة تصريحه المتداول حول زواجه من النجمة نوال الزغبي تحت عبارة : “لو مكنتش اتجوزت كنت اتجوزت نوال الزغبي”، وكان ذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه أسما إبراهيم على شاشة قناة “القاهرة والناس”.

عمرو مصطفى عن زواجه من نوال الزغبي

ونفى عمرو مصطفى صحة خبر زواجه من نوال الزغبي، موضحًا: “معروف أنني أكتر واحد بيحب مراته في العالم”، مشيرًا إلى أنه متزوج منذ 20 عامًا ولم تصدر بحقه إي شائعات ارتباط أو انفصال، وتحدث عن نوال الزغبي مؤكدًا أنها صديقته ويحبها جدًا، وقال مازحًا: “لو مراتي سمحت لي اتجوز تاني هتجوز نوال الزغبي”.

كما صرح خلال اللقاء أيضًا أنه سيكون أهم مطرب في العالم العربي بعد 4 سنوات من الآن، ورد على من نصحوه بعدم الغناء، قائلًا: “دول مش عاوزني أغني عشان أفضل طول عمري أعملهم أغاني”.

وأوضح أنه صنع تاريخًا عظيمًا وأن الفترة القادمة في حياته ستكون استمتاعًا بالغناء، مشيرًا إلى أنه سيقدم موسيقى مختلفة، وأوضح حقيقة تصريحات الفنان هاني شاكر عنه ونصحه بعدم الغناء، قائلًا إنه كان مجرد “سوء تفاهم”، وأن هانى شاكر اتصل به هاتفيًا وشرح له وجهة نظره.

وخلال الحلقة تحدث عمرو مصطفى عن أغنية “بنت الجيران”، ووصفها بأنها “مصيبة” -على حد قوله – قائلًا إنها “جريمة في حق الفن المصري”، وأكد  أن عودته للفن والتلحين مرة أخرى لم تكن بدافع الغيرة من نجاح أي أحد، مشيرًا إلى أنه يمتلك تاريخًا فنيًا عظيمًا وأرقامًا قياسية، لذلك لن يشعر بالغيرة من نجاح أغنية أو اتنتين -وفقًا لتصريحاته- وأوضح أنه حقق نجاحًا كبيرًا من خلال عمل أكثر من 15 أغنية ناجحة في عام واحد.