فيديو شيرين تكشف كواليس جديدة من مسرحية “المتزوجون”

شيرين تكشف كواليس جديدة من مسرحية "المتزوجون"

شيرين، الفنانة المصرية، كشفت عن كواليس جديدة من مسرحية “المتزوجون” مع الفنان الراحل سمير غانم وجورج سيدهم، وكان ذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “ليالي رمضان” الذي يعرض عبر شاشة MBC 1، وتحدثت الفنانة المصرية أيضاً سبب غيابها عن الأعمال الفنية في أحدث ظهور مع ابنتها.

شيرين تكشف كواليس جديدة من مسرحية “المتزوجون”

تحدثت شيرين عن كواليس مسرحيتها الشهيرة “المتزوجون” التي لعبت بطولتها مع الفنان الراحل سمير غانم وجورج سيدهم، وأكدت أنها في البداية كانت معجبة بالمسرحية للغاية عندما كانت تلعب البطولة النجمة هويدا ابنة الفنانة الراحلة صباح، ولكنها فوجئت بعد فترة بأن جورج سيدهم يتواصل معها بشأن انضمامها ولعب البطولة بدلًا من هويدا.

وروت النجمة الكبيرة موقفًا تسبب في حالة قلق لها وقت انضمامها بالمسرحية، حيث لفتت إلى أن المخرج وقتها طلب منها في البداية أن تقوم بتمثيل مشهدها في الفصل الثالث بعد أن تتغير وتصبح فتاة شعبية بعد أن كانت أرستقراطية.

مشيرة إلى أنها شعرت في ذلك الوقت بأنه لا يوجد اهتمام بها وبدورها، خاصة وأن دورها الأكبر والأهم كان في الفصول الأولى، ووصفت ذلك الموقف بأنه بمثابة “كسر خاطر لها” لكن فيما بعد أكد لها مخرج العمل أنه اهتم بهذه المشاهد لأنها التي ستظهر له مدى إمكانية استطاعة شيرين للعب الدور من عدمه.

كما تحدثت النجمة المصرية أيضاً عن سبب غيابها عن تقديم أعمال فنية بكثافة في الفترة الماضية، حيث إنها كانت في الماضي تدقق في الأدوار التي تعرض عليها وتجلس كثيرًا مع صناع العمل، كما أنها كانت تحرص على أن تقدم أعمالًا تفتخر بها ابنتها بعد أن تكبر في السن.

أما الآن أكدت شيرين أنها باتت أصعب كثيرًا في اختياراتها لأن الزمن تغير بحسب وصفها، خاصة بسبب حفيدتيها التي تحرص أيضًا على أن تترك لهما أعمالا جيدة للغاية تكون بمثابة فخر لهما، إضافة إلى أن بعض القائمين على الأعمال الفنية أصبحوا يستعينون بها قبل موعد التصوير بأيام قليلة بدون أن يكون لديها فكرة عن العمل أو الدور بكل تفاصيله.

وهو ما جعلها تعتذر عن العديد من الأدوار، لافتة إلى أن ابنتها ميريت باتت تتدخل في اختياراتها مؤخرًا وتكون وسيطًا بينها وبين الجهة المنتجة لتقريب وجهات النظر بينهما.