فيديو ممدوح موسى يكشف أسرار جديدة عن خلاف عمرو دياب وعمرو مصطفى

أسرار جديدة عن خلاف عمرو دياب وعمرو مصطفى

ممدوح موسى الإعلامي المصري، كشف أسرار جديدة عن خلاف عمرو دياب وعمرو مصطفى، وذلك خلال حلوله  ضيفًا على برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة المحور.

خلاف عمرو دياب وعمرو مصطفى

ممدوح موسى بسبب علاقته المقربة بالهضبة عمرو دياب، أكد أن خلاف الأخير مع الفنان عمرو مصطفى هو خلاف مهني وليس شخصي، قد يكون سببه أغنية مخصصة لحملة إعلانية سابقة، لافتًا إلى أن الثنائي قد اختلفا كثيرًا من قبل وتصالحا، موضحًا أنهما من المؤكد سوف يتصالحان قريبا كعادتهما.

و أضاف: “عمرو مصطفى بيحب عمرو دياب جدًا ومايقدرش مايحبش عمرو، لأنه كان سبب وبداية نجاحه من خلال أغنية خليك فاكرني.. وأكيد هيرجعوا لبعض فنيًا وعائليًا وكل حاجة”، ولفت ممدوح موسى إلى أن عمرو مصطفى غضب من قبل بعد تسريب صورة له ظهر فيها بشكل غير مهندم قليلًا، موضحًا أنه تردد وقتها أن عمرو دياب هو من قام بتسريب تلك الصورة على سبيل المزاح.

كما أكد الإعلامي المصري أنه يمتلك كواليس كثيرة من مشوار النجم الكبير عادل إمام سواء في كواليس أعماله الفنية أو رحلاته التي ارتبطت ببعض القضايا على هامش مشواره الفني، وأكد أنه ينتظر وقتًا مناسبًا لبدء عرضها، مشددًا على أن الكواليس التي يمتلكها لم يرها الجمهور من قبل.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يطرح النجم دياب عبر منصة أنغامي قريبًا أغنية بعنوان “هتدلع”، حيث روج للأغنية عبر حسابه على تويتر وكتب: “قريباً هتدلع حصرياً ومجاناً من عمرو دياب على أنغامي”.