التفاصيل الكاملة لحفلات عيد الفطر 2022 فى السعودية

حفلات عيد الفطر 2022 فى السعودية

حفلات عيد الفطر 2022 في السعودية، من المقررأ تشهد تواجد عدد من كبار النجوم  فى الوطن العربى، وعلى رأسهم كاظم الساهر وعمرو دياب وأصالة ومحمد عبده ومحمد رمضان ورابح صقر وغيرهم، وفقاً لما أعلنته الهيئة العامة للترفيه عن خريطة حفلات عيد الفطر 2022.

حفلات عيد الفطر 2022 فى السعودية

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن خريطة حفلات عيد الفطر 2022 في السعودية، والتي تقام في عدة مدن سعودية بحضور كبير للنجوم العرب، وعلى رأسها في الرياض، والتي تستضيف عدة حفلات وعلى رأسها حفل الفنان كاظم الساهر في يوم 7 مايو المقبل على مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد الرياض، ومن تنظيم شركة “بنش مارك”، وتحيي الفنانة أصالة وأميمة طالب حفلاً مشتركاً في يوم 3 مايو على مسرح جامعة الأميرة نورة وبتنظيم من شركة “روتانا”.

وتستمر حفلات عيد الفطر في الرياض، بحفل للفنانين دحوم الطلاسي وموضي الشمراني وإبراهيم الحكمي في 5 مايو بالرياض، ويعود الفنان رابح صقر للحفلات بعد غياب، بحفل في الرياض على مسرح جامعة الاميرة نورة يوم 6 مايو المقبل ومن تنظيم شركة روتانا، ويحيي الفنان تامر حسني حفل في نفس اليوم على مسرح أبو بكر سالم بالرياض ومن تنظيم شركة “بنش مارك”.

كما تحتضن مدينة جدة عدة حفلات غنائية مميزة أيضاً، وعلى رأسها حفل الفنان عمرو دياب في سماء الغربية بجدة يوم 5 مايو، وبتنظيم شركة “بنش مارك”، ويحيي الفنان محمد رمضان حفل غنائي في 3 مايو المقبل، على مسرح جدة سوبر دوم، وبتنظيم من شركة “روتانا”.

ويلتقي فنان العرب محمد عبده جمهوره في جدة في يوم 6 مايو في جدة سوبر دوم ومن تنظيم شركة روتانا، وكذلك حفل مشترك للفنانين عبادي الجوهر وأميمة طالب وعلي عبدالكريم في سوبر دوم جدة يوم 7 مايو، ومن تنظيم شركة “بنش مارك”.

ويحتفل عدد من نجوم الغناء العرب بعيد الفطر في عدة مدن سعودية، ومنها حفل للفنان محمد عبده على مسرح المفتاحة بأبها يوم 3 مايو المقبل، ومن تنظيم شركة روتانا، ويحيي الفنان رابح صقر حفلاً بالدمام يوم 4 مايو المقبل بتنظيم من شركة روتانا.

ويحتفل ماجد المهندس مع جمهوره في الدمام على مسرح القاعة الخضراء يوم 6 مايو المقبل، ومن تنظيم شركة روتانا، وتجتمع الفنانة أنغام مع فهد الكبيسي وراشد الفارس على مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية بالقصيم في حفل يوم 3 مايو المقبل بتنظيم من شركة روتانا.