حلمي بكر | محمد رمضان لا يصلح للغناء وأصالة ترتكب حوادث وأرفض التلحين لها

حلمي بكر ينتقد أصالة ومحمد رمضان

حلمي بكر، أدلى بعدة تصريحات كشف فيها عن رأيه فى عددمن كبار المطربين فى الوطن العربى، حيث إنتقد بعضهم موجهاً لهم عدة نصائح، وكان ذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج “مراحل” مع الإعلامي علي العلياني على قناة sbc.

حلمي بكر ينتقد أصالة ومحمد رمضان

كشف الموسيقار حلمي بكر موقفه من الفنانة أصالة، وقال إنه معجب بصوتها كثيراً، وكان في لجنة اختبار صوتها في الإذاعة في بداياتها، وتوقع لها مستقبل كبير في الغناء، وأهدى لها أغنية “عاللي جرى”.

والتي أدتها زوجته في ذلك الوقت المطربة عليا التونسية، وطلبت أصالة تقديم الأغنية بعد وفاتها وسمح لها بذلك، وقال حلمي بكر إنه رغم ذلك يرفض التلحين لأصالة وممتنع عن ذلك، وانتقد أصالة ووصفها بأنها “ترتكب حوادث”.

وكشف بكر عن رأيه في الفنان محمد رمضان، وانتقد اتجاهه إلى الغناء، وقال إنه ممثل سينمائي “خطير”، ولكنه اتجه للغناء وهو الأمر الذي سيجعله يخسر كل شيء، وقال إن رمضان لا يصلح للغناء، وطلب من نقابة الموسيقيين عدم اعتبار أغاني الراب من عملها.

على صعيد اَخر قال بكر إنه معجب بصوت صابر الرباعي واكتشفه في بداياته الفنية وطلب مجيئه لمصر، وعبر أيضاً عن اعجابه بالفنان عاصي الحلاني، وقال إن الفنان عبد المجيد عبد الله لم يحصل على التقدير الكافي حتى الآن، وأشاد بصوته وإحساسه، مشيراً إلى انه يشعر أنه مازال يمتلك الكثير ليقدمه، وعبر عن استعداده للتلحين له بسبب حبه الكبير له.

وأضاف حلمي بكر إنه تعاون من قبل مع عمرو دياب، ولكن الآن عمرو دياب في قمة نجاحه ولا يحتاج إليه، مشيراً إلى أن الخلاف بينهما تجاري وفني فقط، وأشاد باجتهاد تامر حسني في العمل وانتقده في رغبته في الوصول إلى العالمية، وتذكر بداياته مع الفنانة وردة وقال إنها سمعته بالصدفة واعجبت بألحانه وطلبت منه أن يسمعها المزيد من ألحانه وأغانيه.