أبطال مسلسل “أحلام سعيدة” ضيوف لميس الحديدي فى أولى أيام عيد الفطر 2022

ضيوف لميس الحديدي فى أولى أيام عيد الفطر 2022

برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، من المقرر أن يستضيف أبطال وصناع مسلسل “أحلام سعيدة“، وذلك أولى أيام عيد الفطر المبارك في تمام الساعة العاشرة مساء.

تفاصيل مسلسل “أحلام سعيدة”

مسلسل “أحلام سعيدة من بطولة يسرا وغادة عادل ومي كساب وشيماء سيف وهشام إسماعيل ونور محمود ونبيل نور الدين وعماد رشاد وأوتاكا وسامي مغاوري وغيرهم، ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي حول فريدة التي تقوم بدورها يسرا، وسيدتين أخرتين، ويعاني النساء الثلاثة من حالة من الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب هامة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب على تخطي مشاكلهن.

وكانت يسرا قد كشفت فى تصريحات سابقة سر عن “أحلام سعيدة” ولفتت إلى أن المخرجة هالة خليل عندما عرضت عليها السيناريو لأول مرة كان العمل مجرد فيلم، لكن يسرا اعجبت به وطلبت منها أن يتحول إلى مسلسل تلفزيوني كوميدي تعود به للأعمال الطريفة مجددًا، لافتة إلى أن الدور الذي تجسده جديدًا عليها للغاية.

وكان نجوم المسلسل قد احتفلوا بعيد ميلاد النجمة يسرا مؤخرًا في كواليس تصوير المسلسل، ونشرت يسرا عبر انستجرام مقطع فيديو عبر حسابها يوثق عيد ميلادها وعلقت قائلة: “‎كل سنة وأنا فرحانة بيكم وبمحبتكم ليا ربنا مايحرمنيش من حبكم.. كل سنة احتفالكم بيا بيكون له أثر كبير و مختلف على قلبي سعيدة ومحظوظة بوجودكم في حياتي.. بحبكم من كل قلبي ربنا يخليكم ليا العمر كله”.