شاهد آخر ظهور للراحل زكي فطين عبد الوهاب فى أفلام عيد الفطر 2022

زكي فطين عبد الوهاب فى أفلام عيد الفطر 2022

أفلام عيد الفطر 2022، بدأ النجوم فى الترويج لها من خلال  الفيديوهات الدعائية لتلك الأعمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل كبير من الجمهور، ويعود النجمين أحمد السقا ومنى زكي مرة أخرى لثنائيتهما السينمائية من خلال فيلم “العنكبوت” الذي تم تصويره قبل فترة وتأجل عرضه أكثر من مرة إلى أن تم الإعلان عن طرحه في موسم عيد الفطر.

آخر ظهور للراحل زكي فطين عبد الوهاب

يشهد فيلم “العنكبوت” للنجمين أحمد السقا ومنى زكي آخر ظهور للنجم الراحل زكي فطين عبد الوهاب، وتدور أحداث العمل في إطار من الأكشن، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر ويشارك في بطولته بجانب منى زكي وأحمد السقا كل من ظافر العابدين ومحمد ممدوح ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب وأحمد فؤاد سليم وغيرهم.

أفلام عيد الفطر 2022

فيلم “واحد تاني”

أحمد حلمي يخوض المنافسة في موسم عيد الفطر 2022 بعد غياب دام 3 أعوام متتالية، حيث يُطرح له فيلم “واحد تاني”، والذي يُشاركه في بطولته الفنانة روبي، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، سيد رجب، ونسرين أمين، ويأتي من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية كان فيلم “خيال مآتة” والذي تم طرحه في السينما بالعام 2019، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج خالد مرعي، وتمكن العمل من حصد إيردات وصلت إلى 38 مليون جنيه.

فيلم “أشباح أوروبا”

فيلم “أشباح أوروبا” تم تصويره ما بين القاهرة وبلغاريا، فيما تُجسد الفنانة هيفاء وهبي بشخصيتين توأم في العمل، واحدة منهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، فيما تحيا الثانية في حارة شعبية، وفي سياق العمل تتعرض الفتاة التي كانت تعيش في أوروبا إلى أحداث صعبة عقب عودتها من الخارج.

فيلم “زومبي”

يُنافس النجم الكوميدي علي ربيع في عيد الفطر، بفيلمه المنتظر “زومبي”، والذي يُشاركه في بطولته نجوم الكوميديا في مصر أشرف عبدالباقي، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، عارفة عبدالرسول، محمد أوتاكا، سامي مغاوري ومحمد محمود.